• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غاب إيمنيكي وحضر الكثيري

«الزعيم» يبدأ رحلة التحدي بـ «الدفعة الثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم(العين)

استهل العين حملة الدفاع عن لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم بالفوز على الظفرة 3-1 مساء أمس الأول، ضمن الجولة الافتتاحية، على استاد هزاع بن زايد، وكشف عن رغبته القوية في خوض التحدي الذي ينتظره في الموسم الجديد، رغم غياب المهاجم النيجيري إيمانويل إيمنيكي بداعي الإصابة، ما سمح بتألق زميله البديل سعيد الكثيري صاحب الهدف الثاني في المباراة.

ولم يجد «الزعيم» صعوبات تذكر في تحقيق الفوز الأول، وحصد النقاط الثلاث، سوى المحاولات التي لم تخل من خطورة في شوطي المباراة، من مهاجمي الظفرة ديفيد بارال وماكيتي ديوب، وكان إصراره على الفوز الأول على ملعبه أكبر من المحاولات الهجومية للاعبي الظفرة.

ونجح رباعي منطقة الوسط عمر عبدالرحمن وفيلبي باستوس ولي ميونج وإبراهيم دياكيه في منح الأفضلية للعين بفضل الانسجام الجيد والسيطرة الفعلية على منطقة المناورات، ما تسبب برفع المستوى الهجومي إلى مرحلة الخطر في الهجمات التي شكلت تهديداً فعلياً قاده إلى تسجيل الأهداف الثلاثة في المباراة.

وحقق لاعبو العين النتيجة المطلوبة في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب لتأكيد الحضور القوي لـ «الزعيم» في الدوري، وتعزيز الثقة في الإمكانات التي يتميز بها الفريق، لتأكيد مرحلة الانتصارات التي بدأها الفريق بكأسي «الصداقة» و«السوبر» على حساب الوداد المغربي والنصر، ما يؤكد أن الفريق يمضي حسب الخطة المقررة من النادي بمتابعة مرحلة النتائج القوية أمام جميع الفرق خلال استحقاقات الموسم الجديد.

وسيكون لاعبو العين أمام اختبار قوي بعد استئناف الدوري لمتابعة الانتصارات، وتأكيد الرغبة القوية في تقديم الصورة المشرفة عن «الزعيم» في الموسم الجديد، كما أن تعافي المهاجم إيمنيكي والمدافع محمد فايز من الإصابة أكبر إضافة لخيارات المدرب الكرواتي زلاتكو في المباريات التالية خلال الاستحقاقات المختلفة التي تنتظر الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا