• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اختتم معسكره التركي

«الأزرق» يهزم أنطاليا بثلاثية.. استعداداً لـ«ميانمار ولاوس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

يختتم اليوم منتخب الكويت لكرة القدم معسكره التدريبي المقام في تركيا الذي استمر 22 يوما، استعداداً لمباراتي ميانمار ولاوس يومي 3 و8 سبتمبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات، وكان الأزرق قد لعب مساء امس الأول مباراة تجريبية أمام فريق انطاليا سبور، فاز بها بثلاثة أهداف نظيفة، سجل الأهداف خالد عجب (5) ومساعد ندا (23)، وفهد العنزي (55).

وخلال هذه المباراة دفع المدرب التونسي نبيل معلول بتشكيلة أساسية في الشوط الأول مكونة من سليمان عبدالغفور لحراسة المرمى، وعبدالله البريكي ومساعد ندا وفهد الهاجري وفهد عوض لخط الدفاع، وسلطان العنزي وعلي مقصيد وفهد الأنصاري وعبدالعزيز المشعان وفهد العنزي لخط الوسط، وخالد عجب في خط الهجوم، وشارك في الشوط الثاني كل من أحمد الفضلي وخالد إبراهيم وصالح الشيخ وبدر المطوع ويوسف ناصر وفيصل سعيد وطلال فاضل وفيصل العنزي.

وأبدى الجهاز الفني ارتياحه للمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال لقاء انطاليا، مؤكدا انسجام اغلب اللاعبين الأساسيين، وتحسن الأداء الجماعي.

وعقب هذا اللقاء عاد سريعا إلى الكويت لاعبي القادسية والكويت للانتظام في تدريبات ناديهما، استعدادا لخوض منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيواجه القادسية الجيش السوري 25 الجاري، في حين سيواجه الكويت بعده بيوم فريق كيتشي من هونج كونج.

وكان الفريقان القادسية والكويت قد لعبا معا مباراة ودية امس الأول من دون لاعبيهما الدوليين، انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، سجل هدف الكويت عبدالهادي خميس في الدقيقة 70، في حين عادل النتيجة للقادسية عبدالله راشد في الدقيقة 85.

ولفت محترف القادسية الجديد الغيني سيدوبا الذي يخوض المباراة الودية الثانية مع الفريق الأنظار إليه بشدة، بعد أن تعثر سفره إلى معسكر الأصفر في أبوظبي، في حين تعرض لاعب القادسية محمد الفهد لكدمة قوية في نهاية المباراة، ربما تؤثر في وجوده في قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الجيش السوري.

في المقابل ظهر أكثر من لاعب في صفوف الكويت بشكل جيد، خصوصاً عبدالهادي خميس الذي استعاد خطورته، وبدا في حالة فنية وبدنية جيدة.

ويدخل اليوم فريق القادسية في معسكر مغلق، في حين يدخل غدا الكويت معسكره المغلق المعتاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا