• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مان» يونايتد يكمل صفقة انتقال اللاعب الإسباني من «البلوز»

ماتا: حان الوقت لتحدٍ جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

لندن (د ب أ)، دبي (الاتحاد) - أكمل نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي صفقة ضم لاعب الوسط الإسباني الدولي خوان ماتا من صفوف تشيلسي، وتعهد النادي بضم المزيد من الأسماء الرنانة إلى صفوف الفريق، وانتقل ماتا إلى صفوف يونايتد مقابل 1ر37 مليون جنيه إسترليني «61 مليون دولار» في صفقة قياسية للنادي، بعدما فشل اللاعب في حجز مقعد ثابت في التشكيل الأساسي للبلوز.

وأعرب ديفيد مويس المدير الفني للفريق عن سعادته البالغة بالتعاقد مع ماتا، متوقعاً في الوقت ذاته أن يلجأ فريقه لضم المزيد من النجوم البارزين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال مويس للموقع الرسمي للنادي: «أريد أن أبني فريقاً مثيراً»، وأضاف: «هكذا كانت الطريقة التي دائماً ما أردت أن أدير بها كرة القدم، ولا أعرف طريقة غيرها».

وتابع: «أريد أن أفوز وأمنح الجماهير ما يستحقونه؛ لأنني لم أقدم لهم ما يكفيهم حتى الآن»، وأشار مويس: «ما أقوله هو أن هذه هي مجرد بداية لما هو قادم، أتطلع إلى المشاركة الأولى لخوان».

وأكد مويس أنه من غير المرجح ضم المزيد من اللاعبين في يناير، وأن الأسماء الكبيرة على الأرجح ستأتي في الصيف.

وأوضح: «أتمنى أن تكون هذه هي بداية التعاقدات الجديدة، وأن يتم استقدام المزيد من اللاعبين في الصيف».

ومن جانبه، أوضح ماتا «25 عاماً» أنه يتطلع إلى تسجيل مشاركته الأولى مع مانشستر يونايتد، بعدما خرج من حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، وقال: «لقد قضيت بعض الأعوام السعيدة في تشيلسي، ولكن الوقت قد حان لتحدي جديد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا