• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تزامناً مع الاحتفالات بيوم المرأة

«أنا زهرة» يطلق «إماراتية» الجمعة المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يحتفل موقع «أنا زهرة»، يوم الجمعة المقبل ، بإطلاق قسم «إماراتية»، وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية في الدولة الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام.

يستهدف القسم الجديد المرأة الإماراتية على المستويين المحلي والدولي، سواء كانت طالبة أو عاملة أو ربة منزل ممن يتراوح عمرها بين 18 و35 عاماً، حيث يناقش القسم الجديد عدداً من الموضوعات الحيوية التي تهم المرأة الإماراتية في العمل، والفنون والثقافة، وشؤون الأسرة والأمومة والتربية، وعلم النفس والاجتماع وحياة المرأة الدينية، إلى جانب تسليط الضوء على نماذج قيادية ناجحة ومشرفة لنساء إماراتيات، وأيضاً استعراض التراث الشعبي الإماراتي الذي يحتفي بالمرأة ودورها الرئيسي في المجتمع.

المسؤولية المجتمعية

ويأتي إطلاق قسم «إماراتية» ضمن مسؤولية «أبوظبي للإعلام المجتمعية»، وتوجهاتها نحو تمكين المرأة الإماراتية وتعزيز ثقافة المجتمع بحقوقها والتعريف بمسؤوليتها تجاه الأسرة والمجتمع، وقد تم تقسيم القسم الجديد إلى ثلاثة محاور رئيسية لتحقيق الأهداف المنشودة، بالتعريف بهوية المرأة الإماراتية، وتسليط الضوء على دورها في التراث الشعبي، ومناقشة القضايا التي تخص العائلة والمجتمع.

ويعد افتتاح قسم «إماراتية»، جزءاً من عملية التطوير والتحديث التي تنتهجها «أبوظبي للإعلام»، إحدى أهمّ المؤسسات الإعلاميّة وأكثرها تنوّعاً في الوطن العربي، في إطار الخطة الشاملة لمختلف إصداراتها وقنواتها الهادفة إلى تقديم إعلام يواكب الحراك الإبداعي المستمر في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا