الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الحمادي يقتنص ذهبية عام زايد لرماية الأطباق

الحمادي يقتنص ذهبية عام زايد لرماية الأطباق
12 ديسمبر 2018 00:23

العين (الاتحاد)

توج نجم منتخبنا الوطني الصاعد أحمد يحيى الحمادي بذهبية بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» في اليوم قبل الأخير من منافسات بطولة عام زايد للرجال، وجمع 42 طبقا لينال جائزة المركز الأول، بينما حل زميلة عبدالله بوهليبه في المركز الثاني بـ33 طبقاً، ونال الفضية، واحتل الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم المركز الثالث والبرونزية برصيد 27 طبقاً، ثم وليد العرياني رابعاً برصيد 23 طبقاً، ثم حمد بن مجرن برصيد 23 طبقاً ثم خالد بوهليبه «مفاجأة البطولة» الذي يشارك للمرة الأولى برصيد 14 طبقاً.
وأهدى فريق فزاع الإنجاز باحتكار المراكز الثلاثة الأولى إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعم سموه المستمر وغير المحدود للفريق مما أسهم في الارتقاء بالمستوى الفردي والجماعي.
توج الفائزين اللواء الركن راشد خميس بن عابر الهاملي رئيس اتحاد الرماية والقوس والسهم، بحضور عبدالله سالم بن يعقوب الأمين العام، وسعيد القاسمي، وصلاح خادم عضوي مجلس الإدارة، وحسن الشحي المدير التنفيذي لبطولة سمو الشيخة فاطمة العالمية لرماية السيدات.
وأعرب ابن عابر عن سعادته البالغة بما حققته البطولة من نجاحات ليس على صعيد رماية الأطباق فحسب، بل على صعيد البندقية الهوائية والمسدس واللذين نطمح في الوصول بهما إلى نفس مستويات رماتنا في الأطباق، وأثنى على فكرة دمج بطولة عام زايد مع بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية للسيدات، وقال إن دمجهما حقق التكامل في التنظيم، وعكس الحضور الكبير من 23 دولة صورة حضارية ورياضية طيبة عن الإمارات.
وهنأ اللجنة المنظمة لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات على النجاحات التي تواصلت للعام الثاني، كما هنأ الفائزين في البطولتين، متمنياً حظاً أوفر لمن لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة، وحيا جهود اللجنة المنظمة في البطولتين وحكامنا من الجنسين الذين شاركوا في إدارتهما وبنجاح. وقال الحمادي، إن سعادته لا توصف بفوزه ببطولة عام زايد التي تتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ47، موجهاً الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©