• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إي هوستينج» توقع مذكرة تفاهم مع شركة هندية للخدمات المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «إي هوستينج داتا فورت»، اتفاقية شراكة مع IL&FSلخدمات الأوراق المالية (ISSL)، إحدى الشركات العاملة في مجال خدمات الأوراق المالية في الهند، لتوفير الخدمات المدارة المبتكرة التي تشمل البنية التحتية لتقنية المعلومات والتعافي من الكوارث عن بعد ودعم عمليات مكاتب الإدارة في شركات الوساطة المالية التي تعمل في البورصات المالية في الإمارات العربية المتحدة. وتسمح الشراكة للمستخدمين باختيار مجموعة واسعة من الحلول، بما فيها استضافة البنية التحتية الأساسية لتقنية المعلومات، وخدمات التعافي من الكوارث وحلول المكاتب الإدارية.

ووقع كل من ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة «إي هوستينج داتا فورت» وأنيل سو ميا، المدير التقني لدى ISSL، مذكرة تفاهم خلال فعالية حضرها كذلك عدد من كبار ممثلي هيئة الأوراق المالية والسلع وسوق دبي المالي وبورصة دبي للذهب والسلع وبورصة أبوظبي ونخبة من العاملين في كبرى شركات الوساطة المالية بدولة الإمارات.

وقال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة «إي هوستينج داتا فورت»: «تعتبر دولة الإمارات المركز المالي والتجاري للمنطقة، حيث تتعامل شركات الوساطة المالية مع معلومات بالغة الأهمية للعملاء، تحتاج إلى تأمين وتوفر مستمرين. من المهم منح العملاء القدرة على التواصل الدائم مع البورصات المالية لإجراء تعاملاتهم اليومية، وقد دفعنا ذلك إلى تطوير حلول فريدة للتعافي من الكوارث واستمرارية الأعمال للأسواق المالية، ونحن في غاية السرور بالعمل مع ISSLلخدمات الأوراق المالية، والتي ستوفر خدمات القيمة المضافة لتلبية المتطلبات الفريدة لهذا القطاع الحيوي».

وكان أبرز ملامح الفعالية التي أقيمت، عرض قدمته «إي هوستينج داتا فورت» عن حلولها الفريدة للتعافي من الكوارث، تلاه عرض حيّ لأول تطبيق فعلي للحلول لدى شركة JRGالدولية للوساطة في مركز دبي للسلع المتعددة بالإمارات. تتيح الحلول لشركات الوساطة العاملة بالدولة باستضافة منصات التداول على منصة سحابية خاصة وآمنة، إلى جانب موقع لدعم حلول التعافي من الكوارث في مركز البيانات لدى «إي هوستينج».وقال أنيل سوم مايا، المدير التقني لدى ISSL: «نحن مسرورون للغاية بانطلاق شراكتنا مع إي هوستينج داتا فورت، ونؤمن بأن حلول الخدمات المدارة، إلى جانب مزيج من البنية التحتية لتقنية المعلومات والخدمات الإدارية، ستعزز القيمة للعملاء وتساهم في تسهيل العمل في شركات الوساطة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا