• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتمد على الكوادر المواطنة في التطوير والتطبيق

«إحصاء أبوظبي» يحصد «الآيزو 10002» في نظام إدارة الشكاوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصل مركز الإحصاء – أبوظبي على شهادة المطابقة لمواصفة الآيزو 10002:2004 لنظام إدارة الشكاوى، نتيجة جهوده في مجال تطوير إجراءات العمل الداخلية وتحسين مستوى رضا العملاء، إضافة إلى تطوير أهداف وسياسة إدارة الشكاوى بما يؤدي إلى تقديم أكبر قيمة مضافة إليهم.

وقد تم تقويم المركز من خلال مراجعة تطبيق الممارسات المتبعة الداخلية للمركز، وذلك عن طريق ربط داخلي إلكتروني يلبي احتياجات العملاء ويمكن من الوصول إليهم إلكترونياً من خلال منصة الخدمة الخارجية حسب بيان أمس.

وأضاف مركز الإحصاء أن هذا الربط هو البيئة الداخلية التي يتم من خلالها استلام الشكاوى والاحتياجات ضمن فترة إنجاز محددة، حيث يهدف إلى رفع جوده الخدمات والمنتج النهائي.

وأكد بطي القبيسي مدير عام مركز الإحصاء أبوظبي أن الشهادة ستساعد على تحقيق أهداف المركز الاستراتيجية، مشيراً إلى أنها برهان على نجاح سياسة المركز في تقديم خدماته بالمستوى المطلوب، مضيفاً أن شهادة الآيزو 10002:2004 ستساعد في دعم وتعزيز خطط المركز لرفع وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للعملاء خلال السنوات القادمة، مؤكداً سعي المركز للحفاظ على هذا النجاح المطرد، والاستمرار في الحفاظ على المعايير المعتمدة، كما يخطط المركز للحصول على شهادات تميز أخرى في المرحلة المقبلة.

وأوضح المركز أنه حصل على هذه الشهادة المتميزة من خلال المعهد البريطاني للمواصفات (BSI)، والذي يعتبر من أفضل المؤسسات على مستوى العالم في مجال منح شهادات المطابقة.

وأشار مركز الإحصاء أبوظبي إلى أن الحصول على الشهادة يعتبر مؤشراً ودليلاً واضحاً على التزامه باتباع الممارسات السليمة في نظام إدارة الشكاوى لا سيما أن المركز يدير قاعدة بيانات ضخمة تهم جميع العملاء.

وأكد مركز الإحصاء – أبوظبي أن نجاح النظام اعتمد بشكل كبير، على الكوادر المواطنة في تطوير وتطبيق نظام إدارة الشكاوى، حيث ساهم الأداء المتميز لموظفي المركز في تعزيز مستوى رضا العملاء.

بطي القبيسي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا