• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

100 مليون درهم استثمارات «علي وأولاده»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت شركة علي وأولاده أودي، المرحلة الثانية لأعمال إنشاء ورشة أودي الحصرية في المصفح، والتي تتيح للعملاء في أبوظبي وصولاً أسهل إلى تسهيلات خدمات المركبات الفاخرة، وإلى جانب الورشة سيضم المركز الجديد أيضاً أكبر صالة عرض لسيارات أودي المستعملة المعتمدة في الشرق الأوسط، والتي يمكنها عرض حتى 60 سيارة.

وسيتم تجهيز هذا المجمع بأحدث تسهيلات الاختبار التشخيصية إضافة إلى زيادة هائلة في السيارات المتوفرة، في شكل يتماشى مع رسالة الشركة التي تتمثل في استقدام مركبات أودي فائقة الجودة وتقديم مستويات متميزة لخدمات ما بعد البيع والإصلاح بأسعار مناسبة.

وتحرص شركة علي وأولاده أودي، على استمرار خططها التوسعية الاستراتيجية على مستوى العاصمة، ومن المقرر الانتهاء من المشروع الذي بلغت قيمته 100 مليون درهم (27 مليون دولار)، خلال النصف الأول من عام 2017، بعد الحصول على موافقة بلدية أبوظبي.

قال مارك أوستن، المدير العام في علي أولاده أودي: «توفر الورشة الجديدة ومجمع السيارات المستعملة المعتمدة في المصفح وصولاً سهلاً من كل أنحاء العاصمة، وهو ما يسهل على عملائنا الوصول إلى خدماتنا. يأتي ذلك في إطار التزامنا الدائم بتوفير أفضل مستويات الخدمة الممكنة لعملائنا حيثما كانوا».

توفر الشركة للعملاء الراغبين في بيع سيارات أودي أسعارا شفافة وخيارات تمويل متعددة، وخط شراء مخصصا والتشكيلة الكاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا