• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دو» تقدم عرضاً لخطوط الدفع المسبق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تطرح شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو عرضاً لأرقام خطوط الدفع المسبق،موفرةً أرقاماً مميزة مصممة خصيصاً للعملاء الذين يرغبون في التعبير عن تميزهم من خلال رقم هاتفهم المتحرك، والذين سيستفيدون أيضاً من باقة بيانات مجانية (3 جيجابايت) على مدى الأشهر الستة الأولى. وتبلغ التكلفة الإجمالية للرقم المميز 1000 درهم يتم تسديدها لمرة واحدة عند التفعيل وتشمل كامل المزايا من دون أي رسوم إضافية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «نواصل جهودنا الرامية لدفع عجلة التحول نحو تحقيق مبادرة المدينة الذكية وفق الرؤية التي وضعتها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك انطلاقاً من سعينا إلى مواصلة رسم الابتسامة على وجوه عملائنا من خلال إثراء حياتهم عبر تقديم عروض فريدة من نوعها تتيح لهم فرصة التعبير عن تميزهم، ويوفر عرضنا هذا فرصة متميزة لعملائنا لامتلاك رقم هاتف متحرك مميز وسهل الحفظ».

وأضاف الحساوي: «يشكل الرقم المميز لخطوط الدفع المسبق عرضاً دائماً ضمن مجموعة منتجاتنا المتميزة، فضلاً عن ذلك، فقد قمنا بتبسيط عملية شراء وتفعيل شريحة الهاتف، وقدمنا مكافأة إضافية تعزز تميز العرض، وهي ثلاثة أشهر إضافية من البيانات المجانية لضمان استفادة عملائنا من أفضل حلول الاتصال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا