• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

شملت جمع تبرعات وتقديم مساعدات للاجئين

«الاتحاد للطيران» تختتم عاماً ناجحاً من الفعاليات في عام الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت مجموعة الاتحاد للطيران عاماً كاملاً من النشاطات والمبادرات الإنسانية الخاصة بـ «عام الخير»، وشملت مبادرات المجموعة التبرع بدرهم واحد لكل تذكرة سفر محجوزة، وغيرها من المبادرات الإنسانية النبيلة لدعم المبادرة الوطنية التي جسدت الرؤية الثاقبة لللقيادة الرشيدة، واستمرار بث روح العطاء.

وكانت مبادرات مجموعة الاتحاد للطيران قد استندت إلى الركائز الثلاثة لعام الخير: المسؤولية الاجتماعية للشركات، التطّوع وخدمة الوطن.

وقال الرئيس التنفيذي المؤقت للمجموعة راي غاميل، «يحدونا الفخر بأن أسرة مجموعة الاتحاد للطيران في مختلف أنحاء العالم دعمت كل هذه المبادرات بحماس على مدى العام.

لا ريب أن التطوع ورد الجميل للمجتمع، إضافة إلى المجتمعات التي نعمل فيها، جزء مهمٌ من ثقافة أسرة مجموعة الاتحاد للطيران».

كما نظمت مجموعة الاتحاد للطيران عدداً من الأنشطة لدعم اللاجئين السوريين، تضمنت رحلة إلى لبنان، حيث تم توزيع الملابس الشتوية، والأحذية، والفرش، والمعلبات والبطانيات على أكثر من 3500 لاجئ سوري، ورحلة إلى المخيم الإماراتي الأردني، مريجيب الفهود، حيث قام أعضاء من الإدارة العليا والموظفين العاملين في مكاتب الاتحاد للطيران في المملكة الأردنية بتوزيع الحقائب المدرسية، والقرطاسية، والبطانيات والملابس إلى أكثر من 2500 طفل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا