• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«ويانا» فرصة لاكتساب الطلاب خبرات عملية

«متطوعو أبوظبي للإسكان» يحققون 60 ألف ساعة تطوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 ديسمبر 2017

أبوظبي(الاتحاد)

حقق برنامج التطوع الذي تطبقه هيئة أبوظبي للإسكان نجاحاً كبيراً ونتائج ايجابية، سواء للهيئة أو المتطوعين المواطنين الذين بلغ عددهم 34 متطوعاً، وأمضوا فترات مختلفة من العمل في إدارات وأقسام الهيئة خلال الأعوام 2016 و2017، وبإجمالي 59 ألفاً و 768 ساعة تطوع، إذ يُعد المتطوعون جزءاً حيوياً في جميع قطاعات الهيئة، حيث يقومون بتوفير الخدمات اللازمة لإثراء بيئة العمل الخاصة بالهيئة.

وتراوحت فترة التطوع في برنامج «ويانا» للمتطوعين، والذي أطلقه قسم التدريب والتطوير الوظيفي في إدارة الموارد البشرية بالهيئة من شهر إلى 6 أشهر، مع إمكانية التمديد حسب حاجة الهيئة، ورغبة المتطوع، وشارك في البرنامج متطوعون من جامعة زايد وكليات التقنية العليا، وجامعة أبوظبي، ومعهد الجزيرة للعلوم والتكنولوجيا.

ويهدف برنامج «ويانا» للمتطوعين إلى توفير وسيلة للطلاب لاستكشاف المسارات الوظيفية المستقبلية واكتساب خبرة، وصقل كفاءتهم في مجال العمل، وذلك من خلال القيام بتنفيذ مهام فرعية، غير فنية محددة من أجل توفير أفضل دعم وراحة ممكنة للعملاء لهيئة أبوظبي للإسكان.

وأكدت فاطمة صالح المرر مدير إدارة الموارد البشرية في هيئة أبوظبي للإسكان أن التطوع نهج أصيل راسخ في حياة أبناء الإمارات، يسيرون على خطى المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي وضع اللبنة الأولى لصرح الإمارات في المجال التطوعي.

وقالت إن العمل التطوعي يعزز مسيرة العمل في خدمة المجتمع، ويعد من الأركان المهمة في تحقيق نهضة المجتمعات، وركيزة أساسية لنشر روح الترابط بين أفراد المجتمع، كونه ممارسة إنسانية ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بمعاني الخير والعمل الصالح، لدى البشرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا