• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الجزيرة و«الجوارح» قمة دوري السيدات

كلباء يستضيف الشباب في «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

رضا سليم (دبي)

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثامنة لدوري أقوياء اليد، والتي تجمع بين اتحاد كلباء مع الشباب بصالة نادي اتحاد كلباء، وهي المواجهة الوحيدة في اليوم الثاني للجولة، نظراً لتأجيل مباراة الجزيرة مع الشعب، لمشاركة الأول في البطولة الخليجية التي تنطلق بداية الشهر المقبل.

وتأتي المباراة في ظروف مغايرة للفريقين، حيث يواجه كلاهما مشاكل كثيرة في ظل غيابات اللاعبين، خاصة فريق اتحاد كلباء صاحب الأرض الذي تعرض للخسارة في جميع مبارياته من بداية الموسم، كما أن الفريق يلعب من دون لاعب أجنبي، وهو ما أدى إلى خسارة الفريق بنتائج كبيرة في الفترة الماضية أمام كل الفرق.

ويعاني فريق الشباب من غياب 11 لاعباً في صفوفه ما بين الإصابات وظروف العمل، ورغم ذلك يحاول كمال عقاب قيادة الفريق للحصول إلى أفضل النتائج وأقل الخسائر وتعادل الفريق في المباراة الأخيرة في الجولة السابعة أمام فريق دي أي اتش سي، وتراجع للمركز السابع برصيد 11 نقطة، بينما كلباء في المركز الأخير بـ 7 نقاط من 7 هزائم.

ويشهد دوري السيدات اليوم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الشباب والجزيرة، والتي ستقام بينهما بصالة الجوارح، في قمة الجولة الخامسة، وتعود أهمية المواجهة لفريق الجزيرة الذي يبحث عن الاستمرار في الصدارة، خاصة أن الفريق فاز في 3 مباريات، ويتصدر المسابقة برصيد 9 نقاط، وتعد هذه المواجهة هي الأخيرة له في الدور الأول، بينما فاز الشباب في مباراة واحدة على بلدية دبي، وخسر مباراتين أمام الظفرة ودي أي اتش سي ورصيده 5 نقاط. ويطارد فريق دي أي اتش سي، فريق الجزيرة على القمة، خاصة أنه فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة أمام الجزيرة، ورصيده 7 نقاط، وينتظر خسارة الجزيرة للانقضاض على الصدارة، خاصة أن الظفرة ما زال في المؤخرة بعدما لعب مباراتين، ولم يفز في أي منها. من جانب آخر، اقترب فريق الشارقة من الاحتفاظ بدرع دوري الناشئين، حيث يتصدر الدوري برصيد 21 نقطة بعد فوزه أمس الأول على الأهلي 30-20 في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة النادي الأهلي، ويأتي فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، والأهلي الثالث 15 نقطة.

وتبقت في الموسم 3 مباريات فقط، وفي حالة فوز الشارقة في الجولة المقبلة أمام الجزيرة سيتوج رسمياً بدرع الدوري، خاصة أنه فاز على الشباب والأهلي في الذهاب والعودة، والفوز المقبل سيرفع رصيده إلى 24 نقطة، حتى لو خسر أخر مباراتين سيحصل على نقطة الخسارة، ويرفع رصيده إلى 26 نقطة.

في الوقت الذي فقد الأهلي فرصة المنافسة على اللقب بهذه الخسارة التي كانت تمثل نقطة العودة للفرسان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا