• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بني ياس بطل الشتاء في دوري «الطائرة»

سهيل العامري: طموحات كبيرة لمشاركة «السماوي» في «العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- حافظ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس على موقعه بصدارة دوري الدرجة الممتازة محلقاً بلقب بطل الشتاء بعد خسارة منافسه الجزيرة لمباراته أمام الوصل 2/ 3 في ختام الجولة العاشرة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الصفراء، ليتوقف القطار الجزراوي عند محطة زعبيل، حيث أنهى «السماوي» الدور الأول برصيد 25 نقطة، ولن يستطع أى فريق في الجولة الأخيرة الوصول إلى سقف الـ25 نقطة، حيث يملك الجزيرة صاحب المركز الثاني 21 نقطة بعد خسارته أمام الوصل والذي تبقت له مباراة واحدة في الدور الأول أمام الشباب الجمعة المقبل، فيما يحتل «الجوارح» المركز الثالث برصيد 20 نقطة، يليه العين في المرتبة الرابعة برصيد 19 نقطة.

جاءت مباراة الوصل والجزيرة ماراثونية في أشواطها الخمسة وشهدت تألق الجزائري شيخي أجنبي «الإمبراطور»، والذي قاد الفريق لتحويل تأخره في الشوطين الأول والثاني إلى تعادل في الشوط الرابع ليحتكم الفريقان إلى الشوط الفاصل الذي ابتسم لـ «الأصفر» بنتيجة 15/ 13، والذي نجح في رفع رصيده من النقاط إلى 14.

أدار مباراة الوصل والجزيرة طاقم تحكيم مكون من الدوليين حامد الروسي ومحمد أحمد الشامسي.

وفي المباراة الثانية، حقق العين بصالته فوزا ماراثونيا على الأهلي 3/ 2 بعد مباراة قوية ابتسم شوطها الفاصل للخبرة العيناوية ليرفع «البنفسج» رصيده من النقاط إلى 19 و«الفرسان» إلى 10.

وكان بني ياس بطل نصف الموسم قد حقق الفوز في 8 مباريات على الأهلي وحتا والرمس والوحدة والجزيرة والوصل والعين وعجمان فيما خسر مباراتين كانت الأولى في الجولة السادسة أمام النصر 2/3 والثانية أمام الشباب في الجولة الثامنة بنتيجة 1/3.

من جانبه، أشاد سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية بالنتائج الإيجابية التي حققها فريق الطائرة هذا الموسم، مبينا أن الفريق الأول استهل موسمه بالوصول إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة ثم الفوز بكأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم الجديد»، مؤكداً أن اللعبة على الطريق الصحيح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا