• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبوظبي 5»حل ثانياً بسباق السرعة وانقلاب زورق دبي 7

«إكس دبي 3»أول المنطلقين في جائزة جولد كوست

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

جولد كوست (الاتحاد)

تتجه أنظار عشاق الرياضات البحرية وسباقات الزوارق السريعة إلى مدينة جولد كوست الأسترالية التي تحتضن منافسات السباق الرئيسي لجائزة الزوارق السريعة «إكس كات»، الجولة الرابعة من بطولة العالم 2015، وينطلق السباق الرئيسي اليوم في الثانية ظهراً بتوقيت أستراليا، الثامنة صباحاً بتوقيت الإمارات، حيث ستقطع الزوارق المشاركة مسافة 52 ميلا بحرياً.

والفوز بلقب السباق هو هدف سفراء رياضة الإمارات الذين يتنافسون على صدارة الترتيب العام التي يجلس في قمتها حامل اللقب زورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي برصيد 92 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي فالح المنصوري وراشد الطاير. ونجح إكس دبي 3 من احتلال المركز الأول في محاولات تسجيل أفضل زمن لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي وسجل زمناً قدره 2.58.51 دقيقة، متقدماً على زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي فالح المنصوري وراشد الطاير والذي سجل توقيتا قدره 3.02.68 دقيقة، فيما حصل زورق جولد كوست الأسترالي على المركز الثالث وجاء زورق تي بوني استيشن 10 في المركز الرابع ثم زورق لادي إسبانيا في المركز الخامس وزورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي في المركز السادس وسجل توقيتاً قدره 3.08.62 دقيقة.

ومر سباق سوق دبي الحرة للسرعة «سبيد كات ران» على سفراء رياضة الإمارات في ظروف غريبة وحظ عاثر حيث خرج زورق أبوظبي 5 من المنافسة في المرحلة الثانية، بينما خرج دبي 7 في مواجهته مع زورق إكس دبي قبل أن يتعرض للانقلاب عقب خط النهاية.

ولم يتمكن زورق إكس دبي 3 من بلوغ النهائي وتنازل للمرة الأولى عن المركز الأول بعد خسر مواجهة نصف النهائي مع زورق مارينا انفيستمنتي 20.وجمعت المواجهة النهائية زورقين إيطاليين للمرة الأولى هما مارينا إنفيستمنتي سود 20 وتي بوني استيشن 10، حيث كانت الغلبة في النهاية إلى زورق تي بوني 10 والذي توج بالمركز الأول وحصل على 7 نقاط.

وشهدت المرحلة الثانية من المنافسات انقلاب زورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي نتيجة السرعة واصطدام الزورق بإحدى أمواج الخليج، مما جعله يرتفع في الهواء ويرتطم بالمياه، حيث خرج طاقم الزورق من الفتحة العلوية بسلام، بينما تعرض الزورق لأضرار وتهشم في المقدمة قام بعده فريق العمل بإجراء الإصلاحات اللازمة فوراً من أجل إلحاق الزورق إلى المنافسة في سباق اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا