• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«العمل» تسلم «الهلال» تبرعات موظفيها لحملة «تراحموا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

سلمت وزارة العمل هيئة الهلال الأحمر شيكاً بأكثر من 20 ألف درهم، إلى جانب 15 صندوقاً تحتوي على تبرعات عينية، قدمها موظفو الوزارة لحملة «تراحموا» لإغاثة أهل الشام التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإغاثة أكثر من مليون لاجئ ومتضرر من برد الشتاء في بلاد الشام.

وقال مبارك الظاهري وكيل وزارة العمل: «إن المشاركة الإيجابية لموظفي الوزارة في الحملة تعكس الإيمان الكبير للموظفين بالمبادرات الإنسانية التي تتبناها الدولة وقيادتها الرشيدة». وأضاف أن المشاركة الفاعلة للوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد تؤكد أن الإمارات سباقة للخير ومد يد العون للمحتاجين والمعوزين والمتضررين على مستوى العالم.

وكانت وزارة العمل قد أطلقت حملة للتبرعات بإرسال بريد إلكتروني لجميع موظفيها، والإعلان في الموقع الداخلي للوزارة «بوابتي»، إضافة إلى الموقع الرسمي للوزارة، وعبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي استهدفت تشجيع جمهور العملاء على المشاركة في الحملة الإغاثية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض