• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي تحث الأسر على تبادل الاحترام مع الأبناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد):

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة في مركز رعاية الأحداث، أولياء الأمور إلى تبادل الاحترام والتقدير مع أبنائهم وتشجيعهم، والدعاء لهم لأن يكونوا أبناءً صالحين في هذا المجتمع. وتأتي هذه الدعوة عبر الأثير اليوم، ويوجهها مركز رعاية الأحداث في شرطة أبوظبي، ضمن حملة « ومضات أمنية « التي ينظمها فرع الإذاعة في إدارة الإعلام الأمني، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقالت الملازم تهاني عبد الله سعيد، الاختصاصية الاجتماعية في مركز رعاية الأحداث في شرطة أبوظبي:إن الأسرة هي الخلية الأساسية للمجتمع، ولها دور مهم في تربية الأبناء وتأهيلهم وصقل شخصيتهم، مؤكدة أهمية دور الأسرة في رعاية الأولاد، مشيرة إلى وجوب تضافر جهود الآباء والأمهات، للمحافظة على بناء الأسرة الصالحة في المجتمع.

وذكرت أن تربية الأبناء تمثل تحدياً كبيراً لأي أسرة، خصوصاً من ناحية فهم الطفل في مراحل تكوينه المختلفة، خاصة في فترة المراهقة، حيث يحتاج الأهل لأن يكونوا ملمين دائماً بكيفية التعامل معهم بذكاء في المواقف المختلفة، كي لا تترك المعاملة السيئة آثاراً نفسية سلبية على حياة الأبناء في المستقبل.

...وتناقش آليات التواصل مع الجمهور

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي، أهدافها الاستراتيجية لتعزيز علاقتها وتواصلها مع شرائح المجتمع كافة، من خلال تطوير الشراكات الفاعلة التي تسهم في تحقيق الاستجابة السريعة لجميع احتياجات المجتمع.

وأوضح المقدم مبارك عوض بن محيروم، مدير الإدارة، أثناء ورشة تم تنظيمها مؤخراً بأبوظبي، أهمية تقديم المبادرات الإبداعية والمبتكرة التي تخدم الجمهور، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تعزيز تواصلها المجتمعي؛ وتقديم الخدمات التي تسهم في الوقاية من الجريمة، واستعرض أهم المبادرات التي تم إنجازها خلال العام الماضي، والتي ستطبق خلال العام الجاري، والهادفة إلى زيادة ثقة ورضا المجتمع عمّا تقدمه الشرطة المجتمعية من جهد ومبادرات وخدمات نوعية تعمّق ثقة المجتمع بالمؤسسة الشرطية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض