• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وصل وسط استقبال حاشد من جمهور «العنابي»

فالديفيا:أحتاج 10 أيام لأكون في قمة جاهزيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

وصل الدولي التشيلي خورخي فالديفيا لاعب الوحدة، أمس، عبر مطار أبوظبي، قادماً من ساوباولو، ليدشن بذلك مشواراً جديداً مع «أصحاب السعادة»، بعد أن انتهى تعاقده مع بالميراس البرازيلي الاثنين الماضي، وبدأ رسمياً تعاقده مع نادي الوحدة لمدة موسمين، مقابل 6 ملايين يورو، منها مليون يورو مقدم عقد للموسمين.

واصطحب فالديفيا معه أسرته المكونة من زوجته دانيلا وابنته أوجستينا «8 سنوات» وابنه جورج «6 سنوات»، بجانب عاملة منزله، ووالده الذي يعتبر في الوقت نفسه بمثابة مدير أعماله.

ومنذ أن حطت رحلة طيران الاتحاد رقم 190 القادمة من ساوباولو في مطار أبوظبي، عند الساعة السابعة والنصف مساء أمس، وحتى مغادرته المطار بعد أكثر من ساعة، تدافعت أعداد كبيرة من العاملين والموظفين بالمطار لأخذ صور السيلفي، في الوقت الذي كان موجوداً فيه عدد ليس بالقليل عند صالة الوصول التي يمر بها فالديفيا الذي غادر المطار برفقة محمد آل علي مدير العلاقات العامة بنادي الوحدة.

وكان عدد الحقائب «19 حقيبة من الحجم الكبير» سبباً في تأخر مغادرة اللاعب التشيلي وعائلته، الذين توجهوا بعد ذلك إلى فندق ملينيوم جراند الوحدة، حيث كان في استقباله مجموعة كبيرة من مشجعي الوحدة، تجاوز عددهم 200 مشجع.

وتحدث فالديفيا إلى «الاتحاد» (حصرياً) عن سعادته بالعودة من جديد إلى الإمارات وإلى أبوظبي، وأيضاً فرحة عائلته بالعودة إليها من جديد، خاصة أن الحياة فيها ممتعة، وتعتبر من أكثر مدن العالم أماناً، شأنها في ذلك شأن كل أرجاء الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا