الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إسماعيل أحمد لاعب العين: هدفنا الظهور بصورة مشرفة أمام ويلينجتون

إسماعيل أحمد لاعب العين: هدفنا الظهور بصورة مشرفة أمام ويلينجتون
11 ديسمبر 2018 20:23

أكد إسماعيل أحمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي أن استعدادات فريقه لانطلاقة مشوارهم في كأس العالم للأندية لكرة القدم مرت بصورة جيدة وأن الأجواء حماسية داخل غرفة تبديل الملابس وأن كل زملائه اللاعبين على قلب رجل واحد وهدفهم الظهور بصورة مشرفة تليق بسمعة كرة القدم الإماراتية وترضي تطلعات جماهيرهم.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية غداً الأربعاء بمواجهة تجمع العين مع تيم ويلينجتون النيوزيلندي على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وقال أحمد في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء :"ندرك أن الكل ينتظر هذا الحدث الكبير في دولة الإمارات، الجميع في نادي العين فخور بالمشاركة ولكن لا نريد أن تكون مجرد تواجد فقط وإنما أن نظهر بصورة مشرفة ونكون على قدر الثقة وفي الموعد من أجل تحقيق التطلعات".

وأضاف :"الاستعدادات دائماً متواصلة في نادي العين وأي بطولة يشارك فيها النادي يكون لديه هدف معين فيها، بالنسبة لنا نريد أن نصل لأبعد نقطة ممكنة، نحن جاهزون لهذ التحدي، نتطلع لأن نحظى بمساندة غفيرة من جماهيرنا".

وأضاف :"صحيح أننا خسرنا أمام فريق الوصل في كأس رئيس الدولة بعد مباراة ماراثونية ولكن هذا لن يؤثر علينا في مباراة الغد لأننا نلعب في بطولة مختلفة وعلينا أن نضع كل تركيزنا على المواجهة بعد أن استفدنا من درس الخسارة أمام الوصل".

وأكد :"كل اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة عاتقهم في مباراة الغد، كما ذكرت فإن الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق أفضل النتائج، سنلتزم بتوجيهات مدربنا زوران ماميتش ونحن سعداء لأنه لا يضع علينا الكثير من الضغوط قبل المشاركة"

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©