• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بانيد يرى أن الخسارة لن تؤثر على الظفرة

زلاتكو: سعيد بالفوز ومستوى الكثيري ومصبح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

العين(الاتحاد)

عبر الكرواتي زلاتكو دالتش مدرب العين عن سعادته بالفوز على الظفرة 3-1 في مشوار الفريق للدفاع عن اللقب الذي ناله الموسم الماضي، والمستوى الفني الجيد للاعبين البديلين سعيد الكثيري وسعيد مصبح، موضحاً أنه فضل عدم الزج بزميليهما المهاجم النيجيري إيمانويل إيمنيكي والمدافع محمد فايز حتى لا تتفاقم الإصابة التي طاردتهما أمام النصر في «السوبر»، ونتمنى تعافيهما وعودتهما إلى صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، لكن إيمنيكي سوف ينضم إلى صفوف منتخب بلاده في غضون الأيام المقبلة.

ونفى زلاتكو صلة العين باللاعب السنغالي موسى سو، وما يتردد عن وجود مفاوضات للتعاقد معه، وقال إن الفريق لديه أربعة أجانب وصفوفه مكتملة، وما يحدث محاولة لرفع قيمة اللاعب.

وأوضح: استقبلنا هدفاً من الظفرة في الوقت الأخير من المباراة وهذا يحدث في كرة القدم وسوف نحاول ترتيب الأمور حتى لا تتكرر هذه الأخطاء في المباريات المقبلة.

ومن جانبه، أكد الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة أن الخسارة التي تعرض لها فريقه من العين أمس لن تؤثر في الفريق، لوجود فترة توقف الدوري التي تمثل مرحلة جيدة من إعادة ترتيب الأمور على المستوى الفني، حتى يستعيد الفريق حظوظه في تحقيق النتائج القوية خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً بعد توقف المنافسة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: تلقينا الخسارة من العين، وهو عملياً كان الأفضل بخوضه مباريات تحضيرية أكثر من الظفرة، والأداء لم يكن بمستوى التوقعات من المهاجمين والمدافعين في المباراة، إلى جانب تأثير ارتفاع درجات الحرارة في اللاعبين، كما أن الفرص التي حصلنا عليها أمام مرمى المنافس ولم تستغل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا