• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  03:27    الرئاسة المصرية تؤكد ان السيسي سيلتقي سعد الحريري الثلاثاء        03:50    المرصد السوري: مقتل شخص وإصابة 6 جراء سقوط قذائف على دمشق        04:00    الفلسطينيون "يجمدون" الاجتماعات مع الاميركيين بعد تهديدات باغلاق مكتبهم في واشنطن    

نهاية مأساوية.. وفاة سبعينيٍ وزوجته في حادث دهس بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 فبراير 2017

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي رجل عربي سبعيني، كما لحقت به زوجته بعد يومين، يبلغان من العمر 78 عاماً، إثر تعرضهما لحادث دهس مركبة في منطقة الخان بالشارقة، وذلك في نهاية مأساوية لمسنين.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالحادث حيث توفي الزوج ويدعى (م. ت)، في موقع الحادث، يوم السبت الماضي، بينما تم نقل الزوجة (ب. ع) وهي في عمر 78 عاماً أيضاً، من خلال سيارة الإسعاف الوطني لمستشفى القاسمي بالإمارة حيث توفيت، متأثرة بإصاباتها جراء الحادث يوم أمس.

وأحالت القيادة العامة لشرطة الشارقة ملف الواقعة لمركز شرطة البحيرة للمتابعة مع الشخص المتسبب، كما أنهت الإجراءات الخاصة بالمتوفيين وتم تسليمهما لأهليهما للصلاة عليهما ودفنهما.

يذكر أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تواصل العديد من الفاعليات والحملات التوعوية حول سلامة وعبور المشاة من بينها حملة أطلقتها تحت شعار «سلامة المشاة مسؤوليتنا» تهدف من خلالها القيادة إلى زيادة الوعي لتكريس سلوكيات العبور الآمن والحد من حوادث الدهس المرورية وتوعية مستخدمي الطريق من المشاة بضرورة العبور الآمن عبر الأماكن المخصصة لذلك حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا