• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن حملة «زوروا الإمارات» التي أطلقها «الوطني للسياحة»

جناح إماراتي موحد للترويج السياحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

شاركت الإمارات لأول مرة بجناح سياحي موحد بعنوان «زوروا الإمارات» في معرض متخصص بالسياحة في الهند الأسبوع الماضي، ضم تحت جناحه جهات تمثل القطاع الخاص والحكومي من مختلف إمارات الدولة، الأمر الذي سيعمق من الجهود الترويجية للسياحة بالدولة حول العالم.

وبحسب المجلس الوطني للسياحة والسفر المسؤول عن حملة «زوروا الإمارات» والتي تهدف إلى المشاركة بجناح إماراتي موحد في المحافل الدولية تحت مظلة المجلس، سينتقل الجناح مستقبلاً في دول عدة، مستهدفة ليمثل السياحة الإماراتية ويجذب مزيداً من السياح إلى الدولة.

فالهند، وتحديداً «مومباي»، كانت أول وجهة تستضيف الجناح الموحد ضمن معرض «أو تي إم» السياحي الذي انطلق بين 18 و20 من الشهر الجاري، فالسياح الهنود يحلون في المراتب الأولى في عدد نزلاء فنادق الدولة من الأسواق الخارجية، الأمر الذي يجعل السوق الهندي أحد أهم الأسواق بالنسبة للدولة.

وقال عبدالله الحمادي مدير إدارة التسويق والترويج التجاري في المجلس الوطني للسياحة والآثار لـ«الاتحاد»: إن تلك المشاركة بالهند تعد أول مشاركة تحت حملة «زوروا الإمارات» والتي شهدت إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، حيث كان الجناح الإماراتي أكبر جناح مشارك بالمعرض، وحصل على جائزة أفضل جناح من حيث التصميم والمساحة.

وبين أن الجناح ضم 30 جهة عارضة من الهيئات الحكومية المتعلقة بالسياحة والناقلتين الوطنيتين «الاتحاد للطيران» و«طيران الإمارات»، إضافة إلى عدد من مكاتب السفر والفنادق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا