• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

«الاتحاد» تكشف كواليس الطابق الحادي عشر في مقر إقامة «الأبيض»

«مصلى» و «مجلس» يؤلفان قلوب اللاعبين في رحلة التتويج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

منير رحومة (دبي) - عاش منتخبنا الأول للكرة بطل «خليجي 21» رحلة نجاح مليئة بالقصص المثيرة، والذكريات الجميلة التي تعكس معدن هذا الجيل المتميز، والروح التي تجمع اللاعبين والمسؤولين على قلب رجل واحد، ما كان له الأثر الإيجابي في التتويج باللقب، والجلوس على قمة الكرة الخليجية.

ورصدت «الاتحاد» خلال مرافقتها للمنتخب كواليس الطابق الحادي عشر، بمقر إقامة بعثة منتخبنا بالمنامة، والذي عاش قصة البطولة، وكتب سيناريو الفرحة الكبرى للشعب الإماراتي بهذا اللقب الغالي.

وللإشارة فإن رحلة المنافسة على الكأس، لم تقتصر على الفترة التي قضاها منتخبنا في البحرين فقط، بل سبقتها مرحلة متعبة من التدريبات والتحضيرات في معسكر خارجي بقطر، انطلق منذ 22 ديسمبر الماضي، واستمر حتى 3 يناير الجاري، وأبعد لاعبينا عن أسرهم لفترة طويلة، رغبة في الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية، والاستعداد لدخول البطولة بقوة، وتحقيق بداية إيجابية.

وأمام جدية الاستعدادات والبرنامج المكثف للتدريبات لم يحظ لاعبو المنتخب بفترة راحة، وتوجهوا مباشرة من الدوحة إلى المنامة استعداداً للمشاركة في «خليجي21» لتستمر مسيرة الالتزام داخل بعثة المنتخب بتركيز كبير وجدية عالية.

وعلى الرغم من طول الفترة التي قضاها «الأبيض» في المنامة، إلا أنهم لم يحصلوا على أي راحة، في الوقت الذي حصلت فيه بعض المنتخبات الأخرى التي تواجدت مع منتخبنا في مقر الإقامة نفسه على راحة للترفيه عن النفس، والقيام بجولة في مراكز التسوق البحرينية.

ولم يتذمر لاعبونا من النظام الذي يسير عليه المنتخب، وأظهروا التزاماً كبيراً بالتعليمات التي يصدرها الجهازان الفني والإداري، وحصل لاعبونا على راحة لمدة ساعتين فقط، بعد الفوز على الكويت، والتأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن وعد مدير المنتخب اللاعبين بفسحة قصيرة لم تتجاوز الجلوس في «بهو الفندق»، والتحدث مع الأصدقاء وأولياء الأمور الذين توافدوا للسلام على بعثة المنتخب، وأظهر لاعبونا خلال 28 يوماً انضباطاً كبيراً، سواء في مواعيد التدريبات، أو تناول وجبات الطعام، بالإضافة إلى التقيد التام بتوجيهات مسؤولي المنتخب، في مشهد معبر، ويعكس النضج الكبير للاعبينا، ووعيهم بالمهمة التي يتواجدون من أجلها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا