• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طلبة «أبوظبي للتعليم» يختتمون برنامج «الصيف في إنسياد» بفرنسا

القبيسي: مستقبل أبناء الإمارات الشغل الشاغل للقيادة الحكيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

باريس (وام)

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، أن مستقبل أبناء الإمارات الذين تم تسخير كل سبل النجاح لهم سيظل الشغل الشاغل للقيادة الحكيمة للدولة، التي تريد لأبنائها التسلح بنتاج معرفي متطور وعصري ومتين يضيف قيمة أخرى للنهضة الحديثة التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة.. مبدية فخرها بهم كونهم الدفعة الأولى، التي أنهت بنجاح هذا البرنامج الريادي والأول من نوعه.

جاء ذلك في كلمة حية مرئية وجهتها إلى المشاركين في ختام فعاليات برنامج «الصيف في إنسياد» امس الأول بمدينة فونتين بلو جنوب العاصمة الفرنسية باريس الذي صمم خصيصا للطلبة المتفوقين في مدارس مجلس أبوظبي للتعليم.

وشهد حفل الختام إلقاء كلمات لمعضد حارب مغيير الخييلي سفير الدولة لدى الجمهورية الفرنسية ومنظمي البرنامج وتقديم عروض من مشاريع ومبادرات ثقافية إلى جانب توزيع شهادات عليا على الطلبة بحضور بيتر زيمسكي، نائب عميد كلية إنسياد، في فونتين بلو وممثلين عن مجلس أبوظبي للتعليم.

وأقيم البرنامج الذي شارك فيه 25 طالباً إماراتياً إلى جانب 20 طالباً من أمهر الطلبة الدوليين المختارين من دول العالم بشراكة بين مجلس أبوظبي للتعليم والحرم الجامعي الأوروبي لكلية إنسياد في فونتينبلو بفرنسا.

وأشادت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي بأهداف هذا البرنامج الذي يمنح الطلبة المتفوقين مهارات العمل الضرورية لاستشراف المستقبل ويمكنهم من تلقي فرص تعليمية متميزة توفرها أفضل كلية أعمال في العالم من خلال اكتساب مهارات أساسية وعصرية متصلة بقطاع ريادة الأعمال ووضع الإستراتيجيات والقيادة والتسويق حسب أفضل الممارسات العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض