• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:45    الكرملين: الأسد زار روسيا أمس الاثنين    

قنبلة مانشيني!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 فبراير 2017

محمد حامد (دبي)

كشفت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» عن مفاجأة جديدة تتعلق بمستقبل فريق الميلان، حيث من المتوقع أن تتحرك الإدارة التنفيذية للنادي، والتي تتكون من شخصيات سبق لها العمل في إنتر ميلان، للتعاقد مع روبرتو مانشيني لقيادة «الروسونيري» الموسم المقبل.

ووصفت الصحيفة الإيطالية قدوم مانشيني لقيادة الميلان بالقنبلة، حيث أكدت أن الشركة الصينية، التي ستحصل على ملكية النادي من سيلفيو بيرلسكوني في مارس المقبل، مقابل 740 مليون يورو، ستستعين بكل من ماركو فاسوني، وماسيمو ميرابللي لقيادة العمل التنفيذي في الميلان، وهما من العناصر الإدارية التي قادت الإنتر في فترات سابقة.

وأضاف تقرير الصحيفة الإيطالية: «اجتمع أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي للميلان مع مونتيلا المدير الفني للفريق، بعد أن تعرض للهزيمة في آخر 4 مباريات، حرص جالياني على طمأنة مونتيلا على مستقبله، وهذا لن يمنع النادي من اتخاذ ترتيبات أخرى استعداداً للموسم المقبل».

مانشيني الذي ترك تدريب الإنتر على نحو مفاجئ في بداية الموسم الجاري ما زال بلا عمل، فقد رفض عروضاً صينية لأنه ما زال يطمح إلى قيادة فريق كبير في أحد الدوريات الكبرى، وعلى رأس طموحاته العودة للدوري الإنجليزي، وتحديداً لقيادة أرسنال في حال رحل آسين فينجر عن تدريب الفريق، ومن المتوقع أن يكون عرض الميلان في حال أكدت الأيام على جديته خطوة أخرى مهمة في مسيرة مانشيني التدريبية. المدرب الإيطالي البالغ 52 عاماً بدأ مشواره في عالم التدريب قبل 15 عاماً، وتحديداً مع فريق فيورنتينا، ثم قاد لاتسيو بين عامي 2002 و2004، ورحل فيما بعد لتدريب الإنتر واستمر معه لمدة 4 سنوات، وكانت له تجربة تدريبية مع مان سيتي بين عامي 2009 و2013، ثم رحل إلى تركيا لقيادة جالاطا سراي، وبعدها عاد للإنتر.

وحصد مانشيني 13 لقباً في مسيرته التدريبية، أهمها الدوري الإيطالي مع الإنتر 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2007 و2008، كما حصل مع مان سيتي على لقب الدوري الإنجليزي عام 2012، وهي المحطة الأبرز في مسيرته التدريبية، خاصة أنه كان لقب الدوري الأول للسيتي في 4 عقود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا