• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إشغال أم القيوين تُعيد تركيب مظلات تضررت من الأمطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

باشرت وزارة الأشغال العامة إصلاح الأضرار التي لحقت ببعض المباني، والمظلات في مدارس أم القيوين، جراء الأمطار التي هطلت مؤخراً على الدولة، وكلفت الشركة المنفذة لتلك الأعمال بسرعة إصلاحها والتأكد من عدم تشكيلها أي خطورة على سلامة مستخدميها.

وأكدت الوزارة أنها تلقت إخطاراً من إدارة الأبنية والمرافق التعليمية بمنطقة أم القيوين التعليمية، بشأن سقوط مظلات في بعض المدارس بالإمارة، مشيرة إلى أن المظلات لاتزال في فترة الضمان، وسيتم إصلاحها، والتأكد من إنهاء المشكلة بأسرع وقت ممكن.

وأضافت أنها لا تألو جهداً في تنفيذ وصيانة المشاريع وفق أعلى المعايير، والقيام بالرقابة الفنية أثناء سير العمل لضمان جودة التنفيذ، والتأكد من استيفاء كافة إجراءات الأمن والسلامة، والتأكد من مطابقتها لتعليمات الجهات المختصة بالإمارة، والشروط المواصفات المعتمدة لتحقيق الأمن والسلامة لمرتادي هذه المباني. وقالت وزارة الأشغال العامة، إن لديها عقودا للصيانة الطارئة، والتكليف المباشر للمقاولين لإصلاح أي أضرار قد تطرأ على المباني، كما يقوم مهندسو الوزارة بقسم الصيانة بالمناطق بالمبادرة، والتفقد الدوري، وبشكل مكثف، خاصة خلال فترات هطول الأمطار، لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والتوجيه الفوري لإصلاح الأضرار الناتجة عن أي طارئ. وطالبت الوزارة الجمهور في حال وجود ملاحظات أو شكاوى حول الشوارع الاتحادية، التواصل معها عبر إرسال رسائل نصية على برامج التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض