• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دعوة العائلات لقضاء «مغامرات جديدة»

«عالم مدهش».. باقٍ من الزمن «أسبوع واحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يختتم «عالم مدهش» دورته السادسة عشرة في 29 أغسطس الجاري، ليسدل الستار على واحدة من أشهر الوجهات الترفيهية الصيفية المفضلة لدى العائلات العربية والغربية التي أقيمت هذا العام تحت شعار «مغامرة جديدة في كل خطوة».

وحرصت الجهة المنظمة لفعاليات هذا الحدث السنوي الترفيهي الأهم في المنطقة، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على استقطاب العديد من العروض الفنية والاستعراضية والترفيهية، ومشاهير الغناء المقربين من خيارات الأطفال على الدوام، إلى جانب توفير تنوع هائل من الألعاب المخصصة للصغار والكبار.

و يعكف المنظمون للحدث على تقديم المزيد من التشويق والمرح للزائرين من خلال توفير فعاليات جديدة، سواء على المسرح الرئيسي، أو في القاعات 1-8 التي تشكل منظومة الترفيه المتجانس، غير المتوافرة في أي مكان آخر في المنطقة. وأعد فريق التنظيم المتخصص لفعاليات عالم مدهش عدة مفاجآت تقدم للأطفال واليافعين، وحتى الكبار من الأهالي، على مدار ساعات العمل الصباحية والمسائية.

ويتخذ الأطفال من عالم مدهش مكاناً لتفريغ طاقاتهم، والاستمتاع بمساحة الفعاليات التي تمدهم بنشاط وحيوية تساعدهم على الاستعداد البدني والذهني لمرحلة العودة إلى المدارس، واستعد القائمون على جدول الفعاليات والبرامج في «عالم مدهش» لتقديم العديد من الأنشطة المساعدة على تحضير الطلاب من كافة الفئات العمرية للعودة إلى المدارس بأفكار إيجابية وطاقة متجددة تسهم في تشجيعهم على الاجتهاد والنجاح.

وتسعى الجهة المنظمة لعالم مدهش إلى استمرار الزخم الذي شهدته كافة أيام الحدث الصيفي السنوي، ومن أهم الفعاليات التي سيشهدها «عالم مدهش»، اللقاء المرتقب بين الجمهور العريض والنجمة الغنائية نانسي عجرم، التي ستضيء شموع البهجة على المسرح الرئيسي في القاعة رقم 1، مساء 24 أغسطس الجاري، وهو اللقاء الذي ينتظره الجمهور منذ انطلاقة الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا