• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يختبر نجومه الجدد بعد رحيل «الثلاثي الكبير»

يوفنتوس يبدأ مشوار اللقب الخامس أمام اودينيزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

روما (أ ف ب)

يبدأ يوفنتوس وصيف بطل أوروبا حملته للقب خامس على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعقبة ضيفه اودينيزي غداً في المرحلة الأولى، في وقت يبحث فيه ميلان وانتر ميلان عملاقا مدينة ميلانو عن ذاتهما.

ويتعين على يوفنتوس الذي استغنى عن بعض مفاتيح اللعب لديه، تجاوز الخطوة الأولى في الطريق الى تحقيق رقم قياسي يتمثل في 5 ألقاب متتالية للمرة الثالثة في تاريخه، علماً بأن اودينيزي لم يكن في الموسم الماضي بنفس المستوى الذي ظهر به في السنوات الأخيرة، ورغم ذلك يبقى دائماً ضيفاً ثقيلاً على أصحاب الأرض.

يذكر أن يوفنتوس (مرتان) وتورينو وانتر ميلان هي الفرق الثلاثة التي توجت باللقب 5 مرات متتالية في مسيرتها في الدوري الإيطالي.

وشكل صانع الألعاب الشهير اندريا بيرلو المنتقل الى نيويورك سيتي الأميركي ومساعده في خط الوسط التشيلي ارتورو فيدال (بايرن ميونيخ الألماني) والمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز (بوكا جونيور الأرجنتيني) المفاتيح الثلاثة في الفترة السابقة لفريق «السيدة العجوز».

وحاول المدير التنفيذي في النادي جوزيبي ماروتا والمدرب ماسيميليانو اليغري تقليص الفجوة قدر الإمكان فاستعانا بالألماني سامي خضيرة من ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني باولو ديبالا (باليرمو الإيطالي) والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (اتلتيكو مدريد الإسباني) والبرازيلي اليكس ساندرو (بورتو البرتغالي). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا