• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رفض بيع «مانيه»

كومان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

لندن (أ ف ب)

أكد المدرب الهولندي لساوثمبتون الإنجليزي رونالد كومان أن الجناح السنغالي ساديو مانيه ليس للبيع، مغلقاً الباب أمام مانشستر يونايتد الذي حول اهتمامه إلى هذا اللاعب بعد ان خسر معركة الحصول على الإسباني بدرو رودريجيز لمصلحة غريمه اللندني تشيلسي.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أن يونايتد مهتم بالحصول على خدمات السنغالي البالغ من العمر 23 عاماً قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية في الأول من الشهر المقبل، وذلك بعد فشله في ضم بيدرو من برشلونة.

لكن كومان أقفل الباب على مواطنه لويس فان جال بعدما أكد الخميس إثر التعادل مع ميتيلاند الدنماركي 1-1 في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى مسابقة «يوروبا ليج» أن مانيه لن يترك ساوثمبتون.

وأضاف كومان: «الوضع سهل للغاية. يجب التعامل مع ذلك (شائعات وسائل الإعلام). هذا الأمر لا يعجبني لأنه قد يتسبب بتشتيت تركيز اللاعبين. ليس هناك أي عرض لأي لاعب، أي عرض من أي فريق».

وواصل: «يجب أن نتعامل مع الشائعات التي تطلقها وسائل الإعلام وربما مانشستر يونايتد أيضاً. ليس لديّ أي معلومات لأنه لم يجرِ أي اتصال، ولم يقدم أي عرض لأي أحد ولا نريد بيع المزيد من اللاعبين. هذا أمر واضح بحسب رأيي».

وتابع: «تحدثت مع ساديو وسأتحدث مع أي كان من أجل التعامل مع هذه الشائعات التي ستكون موجودة على الدوام، لكن ليس هناك أي لاعب للبيع. نريد أن نواصل مشوارنا مع هؤلاء اللاعبين وهذا الأمر الأهم».

وانضم مانيه إلى ساوثمبتون العام الماضي قادما من سالزبورج النمساوي، وخاض 32 مباراة في موسمه الأول، وسجل 10 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا