• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

موقف «الحاوي» يتحدد اليوم

كدمة ستانلي تثير الرعب في تدريبات الزمالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 فبراير 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

شهد تدريب الزمالك مساء أمس الأول حالة من الرعب بعد تعرض النيجيري ستانلي للإصابة خلال كرة مشتركة، وخرج اللاعب من التدريب، إلا أن الفحوص الطبية التي خضع لها كشفت عن كونها مجرد كدمة وسوف يلحق باللقاء بعد غدٍ.

ومن المقرر أن يتحدد موقف أيمن حفني من المشاركة في المباراة أيضاً، خلال تدريب اليوم، بعد إجراء أشعة مقطعية على الإصابة التي كانت قد لحقت به.

على جانب آخر، يعقد إسماعيل يوسف مؤتمراً صحفياً اليوم بنادي الجزيرة للحديث عن تفاصيل اللقاء وآخر استعدادات فريقه لكلاسيكو العرب، كما من المقرر أن يعقد الزمالك مؤتمراً صحفياً خلال الساعات المقبلة للإعلان عن شكل القميص الجديد، حيث وصلت القمصان الجديدة إلى دبي، ومن المقرر أن يتسلمها عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور.

في شأن آخر، جرت محاولات خلال الساعات الماضية لحضور محمود عبد الرازق شيكابالا إلى أبوظبي لحضور المباراة خارج قائمة الفريق، إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل.

ويواصل الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبوظبي، وكان الجهاز الفني قرر إغلاق التدريبات أمام الإعلام والجماهير لمزيد من التركيز، ومن المنتظر أن يخوض الفريق تدريباً مفتوحاً مساء غدٍ على ملعب محمد بن زايد الذي يستضيف اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا