• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

الأب الروحي للجيل الجديد لـ «الأبيض» يشيد بدعم القيادة للمنتخب

الرميثي: لمست روح البطولة بين اللاعبين خلال زيارتي للبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

منير رحومة (دبي) - أكد محمد خلفان الرميثي الرئيس السابق لاتحاد الكرة، والأب الروحي للجيل الجديد من لاعبي المنتخب الأول، أن فرحة القيادة الرشيدة، وسعادة الجماهير، أكبر إنجاز، حققته كرة القدم، لأن التوحد غير المسبوق في حب الإمارات، يبعث على الفخر، بهذا الجيل الواعد من اللاعبين، الذي رسم البسمة على شفاه الجميع، وأدخل السعادة إلى قلوب أبناء الدولة.

وقال الرميثي، إن الكأس الخليجية، هي أقل شيء، يمكن أن يهديه المنتخب الأول إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لما تحظى به كرة القدم، من دعم كبير، ومكانة خاصة.

وأضاف أن ما أحدثه التتويج الخليجي من وقع لدى الشعب الإماراتي، يدفع لاعبينا والقائمين على منتخباتنا الوطنية إلى بذل المزيد من الجهد، في سبيل الحفاظ، على هذه الوحدة المتينة، وتحقيق إنجازات ونجاحات أكبر.

وكشف الرميثي الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن هذا المنتخب أنه كان متفائلاً بنهاية سعيدة لـ «الأبيض» في «خليجي21»، بعد أن زار اللاعبين في مقر إقامتهم بالمنامة، واستمع إليهم، وعرف حجم التحدي الذي يخوضه المنتخب من أجل النجاح في مشاركتهم الأولى مع المنتخب الأول، وتأكيد حقيقة إمكاناتهم، وإسعاد الجماهير التي توافدت بأعداد غير مسبوقة لمؤازرتهم.

وأكد أنه لمس روح البطولة لدى اللاعبين، بفضل الأجواء الإيجابية التي كانت تسود البعثة والانسجام الحادث بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وإصرارهم على النجاح، ومواصلة المسيرة الإيجابية التي بدأها هذا الجيل منذ سنوات طويلة عبر مختلف منتخبات المراحل السنية.

وبخصوص كواليس اللقاء الذي جمعه بلاعبي «الأبيض»، وحضوره مباراة عُمان مع الجماهير، أوضح الرميثي أن علاقته الوطيدة باللاعبين. التي تفوق علاقة المسؤول بالمنتخب دفعته لزيارتهم في مقر إقامتهم، وتقديم النصائح الضرورية من الأب لأبنائه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا