• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

تغييرات في صفوف «البلوز»

تشيلسي يتحدى الضغوط والغيابات أمام ويست بروميتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

لندن (د ب أ)

بعدما حصد الفريق نقطة واحدة من أول مباراتين له في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، يدرك تشيلسي جيداً حاجته الماسة لتحقيق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على ويست بروميتش ألبيون غداً الأحد في إطار المرحلة الثالثة من المسابقة.

وتضاعفت الضغوط على تشيلسي في الأيام القليلة الماضية بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال أول مباراتين له بالمسابقة هذا الموسم حيث تعادل 2 / 2 مع سوانسي سيتي ثم خسر صفر / 3 أمام مانشستر سيتي، وهي الهزيمة التي أثارت ضجة هائلة وتسببت في كثير من الألم للفريق ومديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال برانيسلاف إيفانوفيتش قلب دفاع الفريق «نعلم أنه موسم آخر.. في الموسم الماضي، فزنا باللقب مما يمثل ضغطاً إضافياً علينا الآن، وعلينا أن نتعامل مع هذه الضغوط. علينا نسيان الموسم الماضي وبدء التفكير بشأن النقاط في الموسم الحالي».

وبعد مرحلتين فقط من بداية الموسم، أصبح الفارق بين تشيلسي ومانشستر سيتي خمس نقاط لصالح الأخير. ويدرك إيفانوفيتش أن فريقه بحاجة إلى استعادة مستواه سريعاً وعدم الاستهانة بهذا رغم أن الموسم لا يزال في بدايته.

وقال إيفانوفيتش «في الوقت الحالي، تبدو الفجوة كبيرة بالفعل، حيث بلغ الفارق خمس نقاط. ولكننا نحتاج إلى النظر لوضعنا والسعي لتصحيحه.. المباراة أمام مانشستر سيتي كانت في غاية الصعوبة لنا ولكننا نستطيع العودة. إنها بطولة الدوري الإنجليزي وكل مباراة تمثل نهائياً آخر. ولهذا علينا أن ننظر للأمام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا