السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فوربز : الاتحاد للطيران ضمن أقوى عشرين علامة تجارية عربية

4 نوفمبر 2006 23:47
احتلت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، المرتبة الثامنة عشرة على لائحة فوربز العربية لأقوى عشرين علامة تجارية عربية، في وقت يتزامن مع احتفالها اليوم بعيد تأسيسها الثالث· وقامت ''فوربز العربية'' بإجراء اقتراع شمل 1200 مستهلك من كافة أنحاء شمال إفريقيا والشرق الأوسط، مع التركيز على الشركات التي استطاعت كسب الاحترام العالمي لعلامتها التجارية، بالإضافة إلى تكريس علامة تجارية قوية· وقال جيمس هوجان، الرئيس التنفيذي لـ''الاتحاد للطيران'': نشعر في الاتحاد للطيران بالفخر لحصولنا على هذه المرتبة، الأمر الذي يؤكد على اعتمادنا نهجاً مبتكراً في قطاع الطيران، وعلى فلسفة الناقلة القوية التي تتخذ من الضيافة محوراً لها''· وأضاف هوجان: '' تعتبر لائحة فوربز في عالم الأعمال المكان الذي تسعى كل شركة دولية للظهور فيه· ونحن نشعر بالرضا الكبير لتحقيقنا هذا الإنجاز بعد ثلاثة أعوام فقط من بدء عملياتنا''· وتعبر نتائج الاقتراع عن الأداء الحالي للعلامة التجارية وعن الآفاق المستقبلية للنمو، آخذة بعين الاعتبار تصويت الجمهور ورؤية الصحفيين حول مدى تأقلم العلامة التجارية مع بيئة السوق المتغيرة· واستطاعت ''الاتحاد للطيران'' احتلال المرتبة الثامنة عشرة متغلبة على المنافسة الشديدة من علامات تجارية متواجدة من قبل في السوق مثل برج العرب وفنادق روتانا وطيران العربية،· وتستمر الاتحاد للطيران في تحقيق نمو سريع للغاية من خلال إطلاقها 35 وجهة في 35 شهراً، وبتدشينها مؤخراً لرحلاتها اليومية بين أبوظبي ومطار جون فيتزجيرالد كينيدي في نيويورك· وأضاف هوجان: ''علاوة على الإنجاز الكبير في إطلاق الوجهات الجديدة، تشغل الاتحاد للطيران واحداً من أحدث الأساطيل في العالم، ذلك أن 80% من طائراتها جديدة، ما يضمن لها مواصلة ريادتها لقطاع الطيران من خلال وضع معايير جديدة للخدمات على متن الطائرة، ولتغيير الطريقة التي ينظر ضيوفها من خلالها للعالم''· وقال: ''نتطلع إلى إطلاق وجهات عالمية جديدة ومبادرات خلاقة خلال الأشهر القليلة القادمة، ونأمل أن يمكننا ذلك من الاستمرار في تقديم مستويات فريدة من الخدمات لضيوفنا''·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©