• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

صراع «الكبار» في الجولة الثالثة

«السيتي»يبحث عن انتصار جديد أمام إيفرتون العنيد غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

لندن (أ ف ب)

سيكون «استاد الإمارات» الاثنين المقبل مسرحاً لموقعة نارية بين أرسنال وضيفه ليفربول في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي والتي يسعى فيها تشلسي البطل إلى التعويض وقطبا مانشستر إلى تأكيد بدايتهما القوية.

في مواجهة الاثنين، سيكون كل من أرسنال وليفربول أمام فرصة إظهار قدرتهما على مقارعة تشلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على اللقب في مباراة تعيد إلى الأذهان الزيارة الأخيرة لفريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز إلى «استاد الإمارات» عندما أذلوا 1-4 في المرحلة الحادية والثلاثين من الموسم الماضي.

ويدخل ليفربول اللقاء بعقدة اللعب أمام جماهير الفريق اللندني؛ إذ لم يفز على أرسنال في معقله منذ 20 أغسطس 2011 حين تغلب عليه 2-صفر بفضل هدية من الويلزي أرون رامسي وهدف في الوقت بدل الضائع من مهاجمه السابق الأوروجوياني لويس سواريز الذي يدافع حالياً عن ألوان برشلونة الإسباني.

وبدأ ليفربول الموسم الجديد وهو خارج حسابات الصراع على اللقب، خصوصاً بعدما خسر جهود نجمه رحيم ستيرلينج لمصلحة مانشستر سيتي ومشاكل اللياقة التي يعاني منها دانيال ستاريدج.

لكن «الحمر» بدأوا الموسم بشكل واعد بعد فوزهم على ستوك سيتي خارج قواعدهم بهدف قاتل للبرازيلي فيليبي كوتينيو في الدقائق الأربع الأخيرة، ثم على بورنموث بين جماهيرهم بهدف للوافد الجديد البلجيكي كريستيان بنتيكي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا