• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

«الهلال الأحمر» يسيّر قافلة مساعدات غذائية إلى «تريم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 ديسمبر 2017

تريم (وام)

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية إلى أهالي منطقة السويري بمديرية تريم في حضرموت شملت سلالاً غذائية متنوعة. وتعكس القافلة جانباً من الثوابت السياسة الإماراتية تجاه اليمن الشقيق ومساعدة أهله على تجاوز التداعيات التي خلفتها ميليشيات الحوثي الانقلابية على حياتهم.

وكان فريق ميداني من الهيئة في حضرموت توجه إلى المنطقة لدراسة وتلمس احتياجات أهلها، في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الإمارات لمواجهة أي ظروف معيشية صعبة يعيشها اليمنيون.

وأوضح رئيس فريق الهلال الأحمر في حضرموت عبد العزيز الجابري أنه جرى على الفور تسيير القافلة التي تحمل سلالاً غذائية متنوعة وتوزيعها على الأهالي ضمن برنامج مساعدات إنسانية وسلسلة من الحملات التي نفذتها في عموم مناطق المحافظة استهدفت الوصول إلى أماكن نائية.

وشدد على أن الهيئة مستمرة في تحسين الحياة المعيشية للسكان، وتوفير متطلباتهم من خدمات ومشاريع حيوية، وتحقيق أوسع انتشار للمساعدات الإغاثية لتغطي الحالات المستحقة للمساعدة الإنسانية.

وعبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القافلة الغذائية التي أكدوا أن من شأنها التخفيف من معاناتهم نتيجة الوضع الاقتصادي. فيما ثمن مسؤولو المديرية جهود هيئة الهلال الأحمر، وفريق عمله الموجود على الأرض والذي يبذل جهودا كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا