• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

«استشاري الشارقة» يلتقي أهالي شيص ويطلع على مشاريع حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 ديسمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

زار وفد من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، برئاسة خولة عبدالرحمن الملا، رئيسة المجلس صباح أمس، منطقة شيص الجبلية في إطار الزيارات التي يقوم به المجلس للمناطق والمدن بالإمارة، والالتقاء بأهاليها، وتلمس شؤونهم والاطلاع على الخدمات الحكومية المقدمة.

ورافق الملا كل من حمد بن حمودة الكتبي نائب رئيس المجلس، وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وعدد من أعضاء وعضوات المجلس ضم عائشة البيرق، وعبدالله مطر الكتبي، وراشد الهناوي النقبي، وعبد الله دعيفس، وعبدالله موسى وأحمد الجراح، ومحمد سلطان الخاصوني بجانب عدد من كوادر الأمانة العامة للمجلس. واستقبل وفد المجلس محمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية في مدينة خورفكان وفروعها في منطقة شيص وأهالي المنطقة وأعيانها، ورحب برئيسة وأعضاء الوفد، مشيداً بحرص المجلس على التواصل مع المواطنين وزيارتهم في مناطقهم معرباً عن تقديره وتقدير أهالي شيص لزيارة وفد المجلس للمنطقة.

بعدها اصطحب النقبي وفد المجلس الاستشاري في زيارة للمرافق وفروع الدوائر الحكومية في منطقة شيص والخدمات المقدمة، وتفقد وفد المجلس الشعبية الجديدة، بما تضمه من مساكن حديثة تتمتع بمقومات الرفاهية كافة، كما تضمنت الجولة زيارة عدد من المرافق الخدمية بها، كما شملت جولة الوفد عدداً من مشاريع البنية التحتية في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا