• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أبرزها «فاشكا» و«باسم» و«توسكانيني»

خيول جودلفين جاهزة لتحدي مضامير أوروبا وأستراليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

محمد حسن (دبي)

تخوض خيول جودلفين عدداً من السباقات العالمية خلال الأيام المقبلة، أبرزها عبر الجواد «فاشكا» في مشاركته الأولى لهذا الموسم بسباق الفئة الثالثة «سكاي ثروبريد سنترال شو كاونتي كواليتي» الممتد على مسافة 6 فيرلونج في رويال راندويك بأستراليا اليوم.

واحتل الجواد ذو السنوات الخمس الذي يدربه جون أوشيه، المركز السابع على ذات المضمار والمسافة في تجربته الأولى بالسباقات المصنفة وذلك بسباق الفئة الثالثة «تيكتيك هول مارك ستيكس» يوم 18 أبريل، ولكنه سجل 5 حالات فوز في فئة التكافؤ، تشمل انتصارات سهلة في روزهيل جاردنس على مسافات تتراوح ما بين 6 فيرلونج ونصف، وأكثر من بقليل عن 7 فيرلونج، قبل تلك المشاركة.

وصرح جون أوشيه قائلاً «فاشكا» أصبح أكثر سعادة خلال فصل الربيع مقارنة بما كان عليه في النصف الثاني من الشتاء، وقد استعد بشكل رائع جداً لهذا السباق، وباعتقادي أنه لا يؤدي بشكل حقيقي على مسافة 6 فيرلونج، لكنه سيصبح حصاناً أفضل مع زيادة المسافة، حيث يستطيع فرض وتيرة السباق بالشكل الذي يلائمه».

وواصل «من موقعه بالحارة الأولى، سينال انطلاقة رائعة السباق ينطوي على سرعة كبيرة، وهو أحد الخيول القليلة بالسباق التي سيتطور مستواها في وقت لاحق من فصل الربيع، والقلق الوحيد الذي يساورني هو أنني أرغب في أن أراه يشارك على مسافة أطول قليلاً، لكن يتعين عليه أن يبدأ عند نقطة ما».

ويواجه «فاشكا» بقيادة تومي بيري، سيواجه 8 منافسين، من بينهم «كنتري مان»، «بوس لين»، و«هارت تستا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا