• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

«إسلامية دبي» تكشف عن نتائج مبادرات «عام الخير»

9.5 مليون مستفيد من 9 مشاريع بتكلفة 52 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 ديسمبر 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، عن تنفيذ 9 مشاريع رئيسة بتكلفة تجاوزت 52 مليون درهم، استفاد منها 9.5 مليون شخص داخل الدولة، وفي العديد من دول العالم، وذلك على مدار العام الحالي، ضمن مبادرات وخطة عمل الدائرة في «عام الخير».

كما أعلنت الدائرة عن تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع خلال العام المقبل «عام زايد»، سيتم الإعلان عنها في شهر يناير المقبل، مشيرة إلى أن هذه المشاريع، ستكون مشاريع «تنموية»، وتغطي مجالات متنوعة، شبيه بالمجالات التي عملت فيها في عام الخير.

وتشارك «الدائرة» في شهر الابتكار في فبراير المقبل، بمبادرة في هذا الاتجاه، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المبادرات في مجال الذكاء الصناعي خلال العام المقبل.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الدائرة في فندق ريجيس الحبتور بدبي، وتحدث فيه الدكتور حمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وأحمد المهيري، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري.

وأشار الشيباني، الى أن دولة الإمارات تنفذ مشاريع تنموية خيرية، وهو نفس المنهج الذي عملت به دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، حيث لم تقدم مساعدات نقدية، ولكن نفذت مشاريع تستهدف تمكين المحتاجين واستمرارية هذه المشاريع، منوها إلى أن الدائرة نفذت هذه المشاريع بشراكات استراتيجية مع العديد من الجهات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا