• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دولية دبي لناشئي اليد تختتم اليوم صراع أوروبي على اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم بصالة المنارة الرياضية اليوم، بطولة دبي الدولية الثالثة لكرة اليد للناشئين، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع نادي دبي الدولي لكرة اليد بمشاركة خمسة فرق أوروبية من فرنسا والدنمارك والسويد والنرويج ورومانيا، إضافة إلى أندية الهلي والنصر والوصل والشباب من دبي.

وانحصر الصراع على اللقب بين أربعة فرق أوروبية، هي حامل اللقب «اتش اي اي» الدنماركي، «سانجفورد» النرويجي، «فاك» الفرنسي، «اس كي سي» الروماني، والتي ستلعب اليوم لحسم بطل النسخة الثالثة والمراكز الأربعة الأولى، فيما اكتفت فرق دبي الأربعة بالتنافس على المراكز من الخامس إلى الثامن. وتبدأ فعاليات اليوم الأخير للبطولة في العاشرة صباحاً، بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسرين في نصف النهائي، تعقبها في الواحدة والنصف مباراة استعراضية بين المدربين المشاركين في ورشة العمل واللجنة المنظمة التي تضم مجموعة من لاعبي كرة اليد السابقين، من مختلف الدول وأعضاء نادي دبي الدولي لكرة اليد، فيما تنطلق المباراة النهائية في الرابعة عصرا. وأعدت اللجنة المنظمة برنامجاً مميزاً لنهائي البطولة، يشمل حفل الختام الذي يبدأ في الخامسة والربع بتكريم الفرق المتفوقة واللاعبين المتألقين، وتسليم الميداليات للفرق الثلاثة الأولى، فيما يتوج بطل النسخة الثالثة بالكأس والميداليات الذهبية، وستقوم اللجنة المنظمة بتكريم الشركاء والرعاة تقديرا لدورهم في إنجاح البطولة.

ومن جانبه، أبدى أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سعادته بوصول البطولة إلى محطة الختام، مبينا أن النسخة الثالثة اتسمت بارتفاع ملحوظ في درجة المنافسة بين الفرق المشاركة، وأفرزت مستويات متقدمة تؤكد أن البطولة تسير من نجاح إلى نجاح أكبر.

وأشاد المهري بنادي دبي الدولي لكرة اليد الذي شارك في التنظيم مع مجلس دبي الرياضي وأسهم بقدر وافر في تحقيق النجاح للبطولة، مؤكدا استمرار التعاون بين الجانبين من أجل مستقبل أفضل لكرة اليد في الدولة، وشكر رئيس اللجنة المنظمة المسؤولين في صالة المنارة الرياضية والمنطقة التعليمية بدبي .

وثمن رئيس اللجنة المنظمة الجهد الكبير الذي بذله الحكام في إخراج البطولة بالصورة المشرفة، مقدما شكره لاتحاد كرة اليد على تعاونه، مشيدا بمشاركة المدربين من أندية دبي المختلفة في ورشة العمل من جهته تقدم أحمد إبراهيم مدير قسم التسويق والشراكات بمجلس دبي الرياضي بالشكر للشركاء والرعاة الذين أسهموا في إنجاح البطولة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا