• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يستضيفها جسر جزيرة جميرا باي

«تمارين منتصف الليل» تنطلق بنادي الركض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت شركة «نايكي» اليوم عن مكان الفعالية الختامية لسلسلة تمارين منتصف الليل من نادي نايكي للركض والتي تقام يوم 27 أغسطس على جسر جزيرة جميرا باي الذي يفتتح خصيصاً وللمرة الأولى لاستضافة هذه الفعالية التي تهدف إلى اختبار قوة عدَّائي دبي وتدفعهم إلى التغلّب على العوائق التي تواجههم.

سيجتمع العداؤون في الفعالية النهائية من سلسلة تمارين ركض منتصف الليل، لبذل أقصى ما بوسعهم وللمرة الأخيرة بعد تدريب دام 6 أسابيع واستقطب أكثر من 1000 مشارك خلال الصيف.

وتفتتح الفعالية الساعة الحادية عشرة ليلاً ليبدأ السباق في منتصف الليل لمسافة ميل، ويشجّع المشاركون كافة على مضاعفة جهودهم في مواجهة تحدي سرعة جديد فريد من نوعه قبيل فعالية اليوم الأسرع في العالم التي تنظمها الشركة في 30 أغسطس، حيث يشجع هذا اليوم العدائين لقطع مسافة ميل بأقصى سرعة، جنباً إلى جنب مع نخبة من العدائين من حول العالم الذي يتنافسون في بطولة العالم لألعاب القوى في بكين.

في هذا الإطار قال المدرب توم، كبير مدربي الركض لدى نايكي «أردنا من خلال سلسة تمارين ركض منتصف الليل أن نعزز ثقافة الركض في الإمارات ونقدم الدعم اللازم للرياضيين وتشجيعهم لتقديم أفضل ما لديهم. وندعو العدائين كافة للتغلب على الحر وبذل أقصى ما بوسعهم وتخطي قدراتهم في هذا السباق الأخير».

وفي خلال هذه الفعالية سيتمكن المشاركون من تجربة أحدث الأحذية التي طرحتها الشركة، بما يساعدهم على تحسين أدائهم وجعل هذا السباق ذكرى لا تنسى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا