• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

تضمنت التعريف بالقوانين المنظمة

«الاتحاد النسائي» ينظم لحاميات التراث ورشة عن الإدمان الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 ديسمبر 2017

أبوظبي (وام)

نظم مركز التطوير والأبداع والابتكار بالاتحاد النسائي العام ورشة عمل بعنوان «الإدمان الإلكتروني» لحاميات التراث بإدارة الصناعات التراثية والحرفية.

وتهدف هذه الورشية إلى توعية الجيل الأول بظاهرة الإدمان الإلكتروني والمخاطر الموجودة بشبكة الإنترنت وطرق الاستخدام الآمن للإنترنت، والتعريف ببعض البرامج المفيدة بالأجهزة والتدريب على استخدامها والتعريف بقوانين الدولة لمكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وقالت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام إن دولة الإمارات غنية بالتراث الذي يحرص الاتحاد النسائي بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على الحفاظ عليه وتعريفه للأجيال الجديدة إضافة إلى ترويجه إقليميا وعالميا.

وأكدت ضرورة دعم التراث المحلي الأصيل للدولة بناء على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه-الذي وضع اللبنة الأساسية للتراث وحث الأجيال القادمة على التمسك به، وكذلك دعم سمو الشيخة فاطمة لعمل المرأة الإماراتية وتشجيعها على المشاركة الفعالة جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل في كافة مجالات تنمية المجتمع.

وأشادت بما قدمته حاميات التراث من دور كبير في تعزيز مكانة المرأة الإماراتية في مجال الصناعات الحرفية الخاصة بتراث الدولة باعتبارها بطاقة التعريف الأولى لوجهة الصناعات التقليدية للإمارات، وممثلا لتراث الدولة في مختلف المناسبات المحلية والدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا