• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

«طرق دبي» تعلن مواعيد خدماتها خلال عطلة رأس السنة الميلادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن مواعيد العمل في خدماتها خلال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة، وتشمل خدمات الهيئة مراكز إسعاد المتعاملين، ومواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، وحافلات المواصلات العامة، مترو وترام دبي، ووسائل النقل البحري، ومدارس ومعاهد تعليم قيادة السيارات، وفحص وتسجيل المركبات.

وأوضح يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة، إنه سيتم تعطيل مراكز إسعاد المتعاملين خلال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة من يوم الأحد المقبل، على أن يُستَأنف العمل يوم الثلاثاء 2 يناير المقبل، وبالنسبة لمواقف المركبات الخاضعة للتعرفة، ستكون مجانية (باستثناء المواقف متعددة الطوابق) خلال عطلة رأس السنة الميلادية.

وأشار الرضا إلى محطات الخط الأحمر ستعمل من 5 صباح يوم الأحد 31 ديسمبر وحتى الساعة 12 منتصف ليل الثلاثاء 2 يناير المقبل

وستعمل محطات الخط الأخضر من الساعة 5:30 صباح الأحد، وتستمر حتى منتصف ليل الثلاثاء، وسيعمل ترام دبي من من الساعة 6 صباح الأحد وحتى الساعة صباح الثلاثاء.

وفيما يتعلق بمواعيد عمل الحافلات العامة «باص دبي»، من 31 ديسمبر الجاري إلى 1 يناير المقبل، فستعمل الحافلات بالمحطات الرئيسة، مثل سوق الذهب، من الساعة 4:25 صباحاً وحتى 12:29 بعد منتصف الليل، ومحطة الغبيبة من الساعة 4:16 صباحاً وحتى 1 من صباح اليوم التالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا