• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الطاير للسيارات» تروج لسيارة «جاكوار XE»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

أعلنت شركة «الطاير للسيارات»، الوكيل الرسمي لسيارات «جاكوار» و«لاند روڤر» في دولة الإمارات، عن تسليم سيارة «جاكوار XE» الجديدة كليا إلى رائد الأعمال والمتحدث التحفيزي الإماراتي أنس بوخش، الذي اختارته شركة «جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» مؤخراً كأحد أبرز المبدعين وأصحاب الفكر المتطور في المنطقة.

وسوف يحظى أنس بوخش بفرصة قيادة سيارة «جاكوار XE» المذهلة يومياً على طرقات دولة الإمارات بوصفه سفيراً لعلامتها التجارية في الدولة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار مبادرة Forward Thinkersالتي أطلقتها «جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وتتضمن هذه المبادرة سلسلة من الأفلام بمشاركة سفراء العلامة التجارية «جاكوار»، الذين تم اختيارهم من أربع بلدان مختلفة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك للحديث عن قصصهم الملهمة، وتجسيدهم روح «جاكوار» خلال حياتهم اليومية، وتسليط الضوء على سعيهم المستمر لتحقيق التميّز بمنتهى العزيمة والتصميم والشغف للحياة. ودعماً لتوسيع تشكيلة السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قِبل العلامة التجارية «جاكوار»، حيث تتضمن الآن سيارة جاكوار XEالتي تم إطلاقها مؤخراً، سوف تبرز مبادرة «Forward Thinkers» مزايا جاكوار XEمن خلال القصص الملهمة لسفراء العلامة التجارية، ومن خلال إجراء مقارنات بين حياتهم اليومية وسيارة جاكوار XE، ستقدم سلسلة «Forward Thinkers» قصصاً حول الابتكار والتكنولوجيا والتصميم لهؤلاء السفراء كلّ في مجاله.

ونجحت «جاكوار XE» الجديدة، التي تلبي كل احتياجات السائق، بإرساء معايير مبتكرة في عالم سيارات الصالون الرياضية متوسطة الحجم من خلال تقديم مستويات من الابتكار والفخامة لم يسبق لها مثيل في هذه الفئة. وتجمع «جاكوار XE»، التي جرى تطويرها حصرياً في المملكة المتحدة بين الأداء المذهل والتصميم الرائد ضمن هذه الفئة، فضلاً عن التقنيات الذكية وهيكل الألومنيوم الجديد كلياً من «جاكوار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا