• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

أطلقا مبادرة «التدوير الاجتماعي» الأولى من نوعها

شرطة دبي ونادي أصحاب الهمم يمنحان 210 كراسي متحركة لجهات خيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم المبادرة الأولى من نوعها على مستوى الدولة بعنوان «التدوير الاجتماعي» ليتم منح 210 كراسي متحركة - تم استخدامها في تحدي الميل لأصحاب الهمم - إلى 6 مراكز وجمعيات ومؤسسات خيرية، لينتفع باستخدامها أصحاب الهمم.

وأطلق المبادرة اللواء السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بالوكالة، بحضور العميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، والعميد الدكتور جاسم خليل ميرزا، مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وماجد العصيمي، المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، نائب رئيس اتحاد رياضة أصحاب الهمم، رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، وعدد من الضباط والأفراد.

وأكد اللواء ابن هويدي أن مبادرة «التدوير الاجتماعي» الأولى من نوعها على مستوى الدولة، وجاءت لتكون امتدادا للخير الذي شهدناه في عام الخير 2017، الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأمر بتفعيل مبادراته صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضاف أن المبادرة تؤسس بانطلاقها مفهوما جديدا يثري القيم المجتمعية والإنسانية النبيلة ويحقق السعادة، ويحفز المنظمات غير الربحية والمؤسسات في مختلف القطاعات على تبني فكر جديد: ركيزته العطاء ومبدؤه الإيجابية.

وأوضح أن شرطة دبي نجحت خلال اليوم الأخير من تحدي دبي للياقة البدنية من كسر الرقم القياسي العالمي بموسوعة «جينيس» للأرقام القياسية لعدد المشاركين في سباق الكراسي المتحركة لمسافة الميل لأصحاب الهمم وأقرانهم من الأسوياء. يذكر أن الجهات المستفيدة من المبادرة تتمثل في مركز راشد للمعاقين في دبي، ومؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية في دبي، ومركز الإحسان الخيري في عجمان، وجمعية بيت الخير في دبي، وجمعية دبي الخيرية، ومركز ملتقى الأسرة في دبي، وجمعية دار البر في دبي، بواقع 30 كرسيا متحركا لكل منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا