• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الإمارات للصرافة» يعزز خدمات العملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

في إطار بحث مركز الإمارات للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال تحويل الأموال والعملات الأجنبية عن خطوات جديدة لتقديمها لعملائه، وقع اختياره على شريك يمكن الاستفادة منه لتقديم المزيد من الخدمات الحديثة للعملاء، وهي مظلة SAP لخدمة العملاء (C4C) لتضيف المزيد من الخدمات لتعزيز قدرته على النفاذ إلى المزيد من الأسواق. ويعتزم مركز الإمارات للصرافة العلامة التجارية الرائدة في مجال تحويل الأموال والعملات الأجنبية الاستفادة من منصة متقدمة متكاملة وحلول مبتكرة مما يؤدي إلى تحسين زيادة التحويلات والتسويق والخدمات. وهناك حالة من زيادة الطلب على التحويلات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تعد المنطقة الأسرع نمواً في العالم في مجال التحويلات المالية في عام 2014، ومن المتوقع أن تنمو نسبة التحويلات إلى 7.5% من 53 مليار دولار في عام 2015 إلى 57 مليار دولار في عام 2017، وفقا لتقارير البنك الدولي. وخاصة من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وهما المقصد الرئيسي للوافدين ضمن الخمس دول الأولي في العالم. ويتعامل «مركز الإمارات للصرافة» مع أكثر من 7.5 مليون عميل عبر خلال شبكة عالمية من المكاتب والتي تصل إلى أكثر من 750. وبرنامج C4C سيساعد العلامة التجارية «مركز الإمارات للصرافة» في الوصول إلى العملاء، وأن تصبح الشريك الأكثر تفضيلاً كمحطة واحدة يستطيع العميل من خلالها إنهاء كل معاملاته من تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية. ومع النمو السريع الذي يشهده سوق التحويلات في منطقة الشرق الأوسط، قام مركز الإمارات للصرافة بإطلاق منصة HANA لخدمة العملاء لتقديم أفضل الممارسات في مجال استخدام التكنولوجيا لجعل الأمر أكثر سهولة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والأسرة، والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا