• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

أشاد بدعم رئيس الدولة للرياضة والرياضيين خلال استقباله أبطال الخليج برأس الخيمة أمس

سعود القاسمي: الشباب رهان القيادة الرشيدة في تحقيق الإنجازات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

سالم الشرهان، صبحي بحيري، وام (رأس الخيمة) - هنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني، وفوزه بلقب بطولة الخليج.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، في قصر الضيافة ظهر أمس، لاعبي منتخبنا الوطني الفائز بكأس الخليج بقيادة المدرب مهدي علي، يرافقهم يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والجهازين الفني والإداري للمنتخب وعدد من الإعلاميين.

وقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بمصافحة اللاعبين والجهازين الفني والإداري وأعضاء اتحاد كرة القدم، وتهنئتهم بالتتويج بلقب بطولة “خليجي 21”، بعد الفوز على المنتخب العراقي الشقيق بهدفين لهدف في المباراة النهائية بالعاصمة البحرينية المنامة.

وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أن رهان القيادة الرشيدة للدولة من أجل رفع راية الإمارات عالية في المحافل الخارجية، هو في أبنائها وشبابها الذين هم ركيزة أساسية في بناء هذا الصرح الشامخ من الإنجازات، وثمن سموه حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على تهيئة الظروف المناسبة وتسخير الإمكانات المادية والمعنوية للرياضة والرياضيين الإماراتيين في سبيل الإبداع والتميز والتمثيل المشرف لاسم الإمارات عالمياً وإقليمياً، بما يتلاءم مع مستوى طموحات وتطلعات القيادة وشعب الإمارات، ومتابعة سموه الحثيثة في كل ما يخص أبنائة داخل الدولة وخارجها.

وقال سموه “إن الإنجاز الذي حققه أبناء الإمارات بحصد كأس “خليجي 21” يعتبر تاجاً على رؤوس كل أبناء هذه الأرض الطيبة الذين سعدوا واحتفلوا بالأبطال، كل على طريقته”، وتابع سموه: “إن فرحتنا بأبطال الخليج هي تعبير عن الإنجاز الذي انتظره أبناء الإمارات بشغف كبير، وهو ثمرة عمل تكاتف وجهد وعرق الجميع”.

وأشار سموه موجهاً حديثه للاعبين: «نهنئكم ونهنئ أنفسنا، فالوطن هو الفائز الأول من مثل هذه الإنجازات، ونشكركم على مجيئكم إلى رأس الخيمة ليحتفل معكم أبناء الإمارة بما حققتموه في “خليجي 21”». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا