• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«جونسون».. أغنية مشتركة للأطفال والأمهات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

أطلقت شركة «جونسون» أغنيتها الخاصة بوقت استحمام الأطفال بهدف تعزيز هذا الطقس اليومي الذي يساهم في تمتين الروابط بين الأمهات وأطفالهن في الشرق الأوسط.

وتم إطلاق الأغنية على ضوء المسابقة التي أعلنت عنها «جونسون®» في وقت سابق من هذا الصيف، ودعت الأمهات لمشاركة أغنياتهن الخاصة في وقت الاستحمام. وتجسد أغنية «جونسون®» طقوس الاستحمام الجميلة التي تم استلهامها من الفائزين في المسابقة. وتأتي انطلاقاً من رغبة الشركة بجعل وقت الاستحمام من أجمل لحظات التواصل بين الأمهات وأطفالهن في الشرق الأوسط، وتم استلهام الأغنية من أكثر الكلمات قرباً إلى القلوب، وذلك لإبراز أهمية الترانيم الرقيقة خلال هذا الوقت الخاص من يوم الطفل.

وشهدت مسابقة «جونسون®» مشاركة مئات الأمهات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، واللواتي قمن بتسجيل أغانيهن الخاصة بوقت استحمام أطفالهن لمساعدتهم على التمتع بهذا الطقس المهم. وجاءت 53% من المشاركات من دولة الإمارات العربية المتحدة، و30% من المملكة العربية السعودية و7% من مصر،إضافة إلى بعض المشاركات من الكويت ولبنان وقطر، بما يعكس الإقبال الكبير الذي حظيت به المسابقة في مختلف أرجاء المنطقة.

وتم تحميل المشاركات باللغتين العربية والإنجليزية على صفحة «جونسون®» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما تم تخصيص تطبيق لأغنية وقت الاستحمام.

وقام فريق «جونسون®» بعد ذلك بتجميع الكلمات المؤثرة من المشاركات الفائزة لابتكار أغنية وفيديو خاصين يمكن للأمهات استخدامهما أثناء استحمام أطفالهن. وتم ابتكار فيديو الأغنية بمساعدة خبراء في الإنتاج الموسيقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا