• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م

«كأس دبي للبولو» تكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يناير 2014

رضا سليم (دبي) - تعقد اللجنة المنظمة لبطولة كأس دبي الذهبية للبولو مؤتمراً صحفياً صباح اليوم بفندق دبي بالم جميرا للكشف عن تفاصيل البطولة، وإجراء القرعة، والإعلان عن اللاعبين المحترفين الذين سيشاركون في البطولة، الذين يصل عددهم إلى 9 لاعبيـن دوليين، كما سيتم الإعلان عن رعاة الحـدث السنوي.

وتشارك في البطولة 9 فرق هي: الحبتور للبولو بقيادة محمد الحبتور، وفريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وغنتوت بقيادة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وفريق بن دري بقيادة سعيد بن دري، ومهرة بقيادة راشد الحبتور، وأبوظبي بقيادة فارس اليبهوني، وفريق زيدان السعودي بقيادة عمر زيدان، ويشارك فريق ديزرت بالم بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة بفريقين الأول بقيادة راشد البواردي والثاني بقيادة طارق البواردي.

وسيتم خلال المؤتمر إجراء القرعة، وتقسيم الفرق إلى مجموعتين، على أن يتم وضع «ديرزت بالم» في المجموعتين، وسيحضر القرعة مندوبون من جميع الفرق المشاركة.

يذكر أن «ديزرت بالم» فاز بلقب كأس رئيس الدولة يوم الجمعة الماضي بعد فوزه بالهدف الذهبي على فريق بن دري، وحصل فريق أبوظبي على المركز الثالث، والإمارات على المركز الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا