• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

العويس يؤكد أن اهتمام قيادتنا الرشيدة مسؤولية جديدة

السركال: توجيهات حاكم الشارقة محل الاهتمام والدراسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - وصف معالي عبدالرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، استقبال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لبعثة أبطال الخليج واهتمام قيادتنا الرشيدة، بالمسؤولية الجديدة على عاتق رياضة ورياضيي الإمارات. وقال معاليه إن كلمات سموه للاعبين تعد أكبر حافز لهم، خاصة أنها جاءت من رياضي مطبوع مهتم بالرياضة والرياضيين.

وأشار معاليه إلى أن منتخبنا شرف الإمارات في هذه التظاهرة الخليجية، مبيناً أن التلاحم بين القيادة والشعب أعطى اللقب الخليجي طعماً آخر.

وأضاف معالي وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أن منتخبنا يستحق اللقب الخليجي عن جدارة بعد فوزه في مبارياته الخمس خلال مسيرته الناجحة في «خليجي البحرين»، مبيناً أن وصول «الأبيض» إلى منصة التتويج الخليجية نتاج طبيعي ومنطقي للدعم والاهتمام اللذين تحظى بهما الرياضة من قيادتنا الرشيدة، ما انعكس إيجاباً على مسيرة «الأبيض» الناجحة في دورة الخليج بعد أن كان محط أنظار المراقبين، ولم يخيب توقعاتهم بالعودة من المنامة ظافراً بالكأس الخليجية.

وقال معاليه: «هذا هو غرس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما تحقق من إنجاز لم يأت من فراغ، مثمناً دور قيادتنا الرشيدة وشيوخنا في دعم منتخبنا حتى حقق طموحه الخليجي المطلوب».

من جانبه، أشاد يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة بالاهتمام والدعم الكبيرين من قيادتنا الرشيدة بالرياضة والرياضيين، ما كان له الأثر الكبير في تحقيق منتخبنا للقب ورفع علم الإمارات عالياً خفاقاً في هذا المحفل الخليجي المهم، بمجهود لاعبين متميزين بدأوا مسيرتهم معاً، منذ أن كانوا في منتخب 14 سنة تحت إشراف مدرب كفء، وكان الجميع سبباً في فرحة الوطن.

وقال: «لا بد من الإشادة بالدور الكبير لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة في متابعة المنتخب حتى حقق المراد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا