الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

كوريا الجنوبية تتصدر العالم في سرعة الإنترنت اللاسلكي

كوريا الجنوبية تتصدر العالم في سرعة الإنترنت اللاسلكي
11 ديسمبر 2018 05:57

سيؤول (د ب أ)

أظهر مسح جديد نشرت نتائجه أمس أن كوريا الجنوبية تتصدر العالم من حيث سرعتي التحميل والرفع على الإنترنت اللاسلكي.
وأفادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية «يونهاب» بأنه طبقاً لنتائج المسح الذي أجرته «الرابطة الكورية لصناعة الاتصالات» على جودة خدمات الاتصالات المتنقلة، فقد بلغ متوسط سرعة التحميل عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي 133.43 ميجابايت في الثانية بكوريا الجنوبية.
وقد شمل البحث نيويورك وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ولاس فيجاس بالولايات المتحدة، وتورونتو بكندا، وطوكيو باليابان، وهونج كونج، ولندن ببريطانيا، وباريس بفرنسا، وفرانكفورت بألمانيا، وكوريا الجنوبية، بحسب «يونهاب».
وسجل متوسط سرعة التحميل عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي 31 ميجابايت في الثانية في نيويورك، و34ر43 ميجابايت في الثانية بسان فرانسيسكو، و41.24 ميجابايت في الثانية بلندن، و53.89 ميجابايت بالثانية في باريس.
وباستثناء كوريا الجنوبية، جاءت تورونتو في المركز الأول من حيث متوسط سرعة التحميل، مسجلة 74.17 ميجابايت في الثانية، وهذا يمثل نصف متوسط السرعة في كوريا الجنوبية.
وبلغ متوسط سرعة الرفع عبر شبكة الإنترنت اللاسلكي في كوريا الجنوبية 34.04 ميجابايت في الثانية، في حين تراوحت المتوسطات في المدن الرئيسية بالخارج بين 17 و30 ميجابايت في الثانية.
أما بالنسبة لتقنية الواي فاي، فإن متوسط سرعتي التحميل والرفع بلغا 286.73 ميجابايت في الثانية و296.86 ميجابايت في الثانية على التوالي في كوريا الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©