• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السعيدي يكمل القائمة الآسيوية للأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

وليد فاروق (دبي)

أكمل الأهلي رباعي لاعبيه الأجانب في قائمته الآسيوية، وقيد رسمياً المغربي أسامة السعيدي، ليكون المحترف الرابع والأخير في تشكيلة «الفرسان» بمنافسات دوري أبطال آسيا، والذي يستعد لمواجهة فريق نفط طهران في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة يوم الأربعاء المقبل في إيران، وبذلك ينضم السعيدي إلى كل من البرازيليين رودريجو ليما وإيفرتون ريبيرو، والكوري الجنوبي كيونج كوون.

وكانت لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تتيح للأهلي قبل أسبوع تحديداً من مباراة الفريق المقبلة في البطولة، أي مساء أمس الأول «الأربعاء»، الفرصة لتغيير أحد لاعبيه المقيدين بلاعب جديد، في حالة الرغبة في استبداله من قائمة الفريق لظروف طارئة، وذلك بعد أن انتهى الموعد الرسمي للقيد في 25 يوليو الماضي.

وبعد التشاور مع الجهاز الفني تم الاتفاق على قيد اللاعب المغربي الذي ظهر بشكل جديد في في المعسكر ومعظم المباريات التي خاضها، وكانت له أهداف مؤثرة وعديدة في أكثر من مباراة، وبناء على ذلك تم قيد اللاعب الذي دخل تشكيلة الأهلي في مباراته الأولى أمام الفجيرة، وتم إشراكه فعلياً في الشوط الثاني.

في الوقت نفسه، ذكر مصدر داخل النادي الأهلي أن مفاوضات ضم أجنبي متميز جديد لصفوف «الفرسان» لا تزال قائمة على أن يتم قيده محلياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا